الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 سيتميز بكاميرا احترافية بالتعاون مع تقنية مذهلة

شراكة جديدة بين هونر وآيماكس لتطوير كاميرا هاتف Honor Magic 3

تستعد شركة هونر لإطلاق الهاتف الذكي Honor Magic 3 بعد أيام قليلة، فقد حددت الشركة 12 أغسطس الجاري موعدًا للحدث المنتظر. سيعمل هذا الهاتف الجديد بمعالج +Snapdragon 888 ولكن يبدو انه سيحصل على مزايا أقوى بعد الشراكة التي أعلنتها هونر مع تقنية IMAX Enhanced.

تسريبات حول كاميرا Honor Magic 3

وبحسب الإعلان عبر الموقع الصيني الشهير ويبو، تم نشر صورة لبكرة فيلم تشبه إلى حد كبير وحدة كاميرا دائرية الشكل، تشبه تلك التي ظهرت بالفعل في التسريبات السابقة.

تعتبر تقنية IMAX Enhanced نتاج عمل مشترك بين IMAX، وهو نظام خاص للكاميرات عالية الدقة وتنسيقات الأفلام وأجهزة عرض الأفلام والمسارح، و DTS، وهي شركة أمريكية متخصصة بتقنيات الصوت. سيجلب المشروع المحسّن بشكل أساسي إمكانات تقنية IMAX إلى المستهلكين.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 سيحصل على تقنية فريدة من نوعها لعشاق ألعاب الهواتف!

كانت تقنية IMAX Enhanced، وحتى الآن، متاحة فقط لعدد محدود من أجهزة التلفزيون وأجهزة العرض وأجهزة AVR. فهي تسمح بتشغيل محتوى بدقة 4K HDR مع صوت محيطي ثلاثي الأبعاد (DTS) على شاشات تدعم تقنية العرض +HDR10، مما يعني أن Honor Magic 3 سيكون أول هاتف ذكي يقدم تجربة الفيديو الفريدة.

بحسب التسريبات السابقة فإن هاتف Honor Magic 3 سيعمل بمعالج +Snapdragon 888 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 8 جيجابايت على الأقل من و 128 جيجابايت من السعة التخزينية، ومن المتوقع أن يتوفر بطرازين آخرين أيضًا.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 يظهر بوحدة كاميرا خلفية ضخمة في صورة مسرّبة

يقال أن حجم الشاشة يبلغ 6.76 إنش بدقة 2772 × 1344 بكسل، ومن المرجح أن تتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تشمل المواصفات الأخرى على دعم الشاحن بقوة 66 واط للطراز العادي. وفي الوقت نفسه، يمكن تجهيز Magic 3 Pro بشحن سلكي يصل إلى 100 واط وشحن لاسلكي 50 واط.

أما بالنسبة لنظام الكاميرا، سيوفر الهاتف نظام كاميرا فريدًا، حيث سيحصل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، إلى جانب أربع كاميرات أخرى.

سيأتي هونر ماجيك 3 مع جيلًا جديدًا من واجهة Magic UI 5.0 ، تمامًا مثل واجهة هواوي HarmonyOS. يمكن أن تعمل Magic UI 5.0 مع معظم طرز الأندرويد، مما يشير إلى أن جهاز Honor Tablet V7 Pro سيعمل أيضًا على تشغيل النظام الجديد.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هونر اكس 20 اس اي

سعر ومواصفات هونر 50

هل برأيك ستتمكن هونر من المنافسة بهاتف Honor Magic 3 بعد التعاون مع آيماكس؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى