الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 يظهر بوحدة كاميرا خلفية ضخمة في صورة مسرّبة

أول ظهور لتصميم الكاميرا الخلفية لهاتف Honor Magic 3

يبدو أن سلسلة Honor Magic 3 تحقق إنجازات رائعة في العديد من التقنيات، ومن المتوقع أن يحصل جميع المستخدمين على تجربة رائعة للمنتج عند إصدار السلسلة رسميًا في 12 أغسطس الجاري.

ستحصل السلسلة بأكملها على شاشة ذات ثقب مزدوج لكاميرا السيلفي. ومع ذلك، سيستخدم الإصدار العادي شاشة مستوية، في حين أن الطراز برو سيحصل على شاشة منحنية الجوانب، وسيحصل على مواصفات أقوى ومن المتوقع أن تقدم تقنية إضاءة ثلاثية الأبعاد لدعم مستوى أعلى من التعرف على الوجوه.

هونر ماجيك 3 - Honor Magic 3 يظهر بوحدة كاميرا خلفية ضخمة في صورة مسرّبة

من الجدير بالذكر أن هاتف هونر ماجيك 3 سيكون أول طراز في العالم مزودًا بمعالج Snapdragon 888 Plus . بالإضافة إلى الأداء القوي، يحقق هونر ماجيك 3 أيضًا أداءً رائدًا في مقاومة الماء والسقوط.

وفقًا للعديد من المعلومات المسرّبة، سيأتي هونر ماجيك 3 مع جيلًا جديدًا من واجهة Magic UI 5.0 ، تمامًا مثل واجهة هواوي HarmonyOS. يمكن أن تعمل Magic UI 5.0 مع معظم طرز الأندرويد، مما يشير إلى أن جهاز Honor Tablet V7 Pro سيعمل أيضًا على تشغيل النظام الجديد.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هونر اكس 20 اس اي

سعر ومواصفات هونر 50

هاتف Honor Magic 3 يظهر في صورة حيّة

في الآونة الأخيرة ، تم عرض صورة حقيقية حيّة لهاتف Honor Magic 3 على الموقع الصيني الشهير Weibo تظهر الجزء الخلفي من الهاتف. من خلال الصورة تظهر عدسات الكاميرا الخلفية الخمس في تصميم دائري ضخم يغطي الجزء الخلفي بالكامل تقريبًا من الهاتف.

وحدة الكاميرا تظهر بإطار أسود كبير، حيث يحمل لغة تصميم هواوي الحالية. كما يشير النص المطبوع على وحدة الكاميرا إلى أن Honor Magic 3 يدعم التكبير حتى 100 مرة.

هونر ماجيك 3 - Honor Magic 3 يظهر بوحدة كاميرا خلفية ضخمة في صورة مسرّبة

وفقًا للمعلومات الرسمية التي تم الكشف عنها مسبقًا من قبل شركة هونر، فإن أحد أهم ميزات Honor Magic 3 هو نظام التصوير ، والذي تم تجهيزه بتقنية كاميرا أساسية مزدوجة لأول مرة ، مع عدستين رئيسيتين على مستوى الكاميرا.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 سيحصل على تقنية فريدة من نوعها لعشاق ألعاب الهواتف!

ما رأيك في تصميم Honor Magic 3 الخلفي؟ هل يبدو مألوفًا بالنسبة لك؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى