الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 سيحصل على تقنية فريدة من نوعها لعشاق ألعاب الهواتف!

هاتف Honor Magic 3 قادم بتقنية تبريد مذهلة

أعلنت شركة Honor مؤخرًا أنها ستطلق رسميًا سلسلة هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 الجديدة في 12 أغسطس ، قائلةً أن الجهاز سيكون أقوى هاتف رائد في تاريخ الشركة.

ومع اقتراب موعد الإطلاق، بدأت الشركة الاستعداد للحدث المنتظر من خلال التشويق للهاتف القادم هونر ماجيك 3. فقد نشرت عبر حسابها الشخصي على الموقع الصيني الشهير “ويبو” مقطع فيديو ترويجي جديد للهاتف مع عبارة “Cool down، This is magic” أو ” تبديد الحرارة، إنه السحر”.

هونر ماجيك 3 - Honor Magic 3 سيحصل على تقنية فريدة من نوعها لعشاق ألعاب الهواتف!

تقنية التبريد في هاتف Honor Magic 3

بحسب الفيديو التشويقي، سيحصل هاتف Honor Magic 3 على تقنية تبديد حرارة رائعة. قد يكون Honor Magic 3 مزودًا بتقنية تبريد فريدة ، ومن خلال مهام الذكاءالاصطناعي (AI) وغيرها من الوسائل، يمكن لهذه التقنية بشكل فعال تبديد حرارة المعالج Snapdragon 888 Plus ، والتي ترتفع بشكل كبير أثناء تشغيل الألعاب.

هذا يتوافق أيضًا مع المعلومات التي كشف عنها سابقًا Zhao Ming في المقابلة، فقد ذكر سابقًا في حوار مع وكالة أنباء شينخوا عبارة “تتألق التكنولوجيا في المستقبل” ، وسيتم تجهيز جهاز Honor Magic3 الجديد بمزيد من الأداء المحسن لمعالج Snapdragon 888 Plus ، واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي AI لتحسين تقنية تبريد المعالج.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 قادم بكاميرا خلفية خماسية العدسة بتصميم فريد

هونر ماجيك 3 - Honor Magic 3 سيحصل على تقنية فريدة من نوعها لعشاق ألعاب الهواتف!

تجدر الإشارة إلى أن أحدث فيديو تشويقي يكشف أيضًا تصميم هاتف هونر ماجيك 3، حيث سيأتي الهاتف بشاشة تحتوي على فتحة بها كاميرا مزدوجة، وبتصميم منحني من الجانبين على شكل شلال، كما أن حوافها العلوية والسفلية رفيعة جدًا، ويبدو أن الشكل العام متطور للغاية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 95754606-94c9-4c8e-ae82-4a80d298c6f9.png

ستشمل سلسلة Honor Magic 3 على النسختين Magic 3 و Magic 3 Pro، وكلاهما سيأتيان بنفس التصميم، ولكن الفرق الوحيد هو أن الأول يستخدم شاشة ثنائية الفتحة، بينما يحتوي Honor Magic 3 Pro على شاشة منزلقة ومواصفات أقوى. إلى جانب هذا الهاتف، ستقوم العلامة التجارية بإطلاق جهاز التابلت Honor V7 Pro الذي سيعمل بمعالج MediaTek Kompanio 1300T.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هونر اكس 20 اس اي

سعر ومواصفات هونر 50

كيف تتصرف في حال ارتفعت درجة حرارة هاتفك أثناء تشغيل الألعاب؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى