الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 قادم بكاميرا خلفية خماسية العدسة بتصميم فريد

تسريب تصميم الكامير الخلفية لهاتف Honor Magic 3

ظهر الرئيس التنفيذي لشركة هونر “Zhao Ming ” في مقابلة حول مستقبل الذكاء الاصطناعي ومن خلالها تم الكشف رسميًا لأول مرة عن التصميم الخلفي لهاتف Honor Magic 3 إلى جانب بعض التفاصيل الشيّقة.

تصميم Honor Magic 3 وأبرز مميزاته في أحدث التسريبات

رغم أن الهاتف ظهر مع غطاء حماية خلفي إلا أنه يمكن أن نلاحظ بوضوح وجود 5 كاميرات خلفية ثلاثة منها في الأسفل و اثنتان في الأعلى. وبحسب الصور التي تم تسربها عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو“، فإن الهيكل العام لوحدة الكاميرا يشبه شكل شبه منحرف، كما أن الوحدة بأكملها كبيرة جدًا، وتشغل نصف المساحة الخلفية تقريبًا.

يتوافق هذا التسريب مع البيان الرسمي بأن جهاز هونر ماجيك 3 سيحتوي على “أكثر من كاميرا رئيسية واحدة”. وبصرف النظر عن التصميم ، قدّم Zhao Ming أيضًا ميزة الذكاء الاصطناعي AI جديدة لسلسلة هونر ماجيك 3.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 سيكون أول هاتف يحصل على هذه الميزة القوية الجديدة

سيطلق على الميزة الجديدة “انظر لكتم الصوت”، حيث يمكن الاستفادة منها عندما ترغب في خفض صوت نغمة رنين المكالمات الهاتفية، حيث من خلال التحديث في الهاتف يمكن خفض مستوى صوت نغمة الرنين. وقال أيضًا إن هذا الهاتف سيأتي بعدد من تقنيات الذكاء الاصطناعي حيث ستدعم سلسلة هونر ماجيك 3 الذكاء الاصطناعي بشكل أكبر من حيث استهلاك الطاقة وعمر البطارية والتصوير والخصوصية ومجالات أخرى لتزويد المستخدمين بتجربة منتج مختلف وأكثر تطورًا.

سيعمل هونر ماجيك 3 بمعالج Snapdragon 888 Plus من كوالكوم. يحتوي الجزء الأمامي من هونر ماجيك 3 على شاشة منحنية على شكل شلال وتحتوي على كاميرا مزدوجة، كما أن حوافها العلوية والسفلية رفيعة جدًا.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 يظهر على منصة GeekBench بنتائج مدهشة

ستشمل سلسلة Honor Magic 3 على النسختين Magic 3 و Magic 3 Pro، وكلاهما سيأتيان بنفس التصميم، ولكن الفرق الوحيد هو أن الأول يستخدم شاشة ثنائية الفتحة، بينما يحتوي Honor Magic 3 Pro على شاشة منزلقة ومواصفات أقوى. من المتوقع تقديم حل إضاءة منظم ثلاثي الأبعاد لدعم التعرف على الوجوه بمستوى أعلى.

إلى جانب هذا الهاتف، ستقوم العلامة التجارية بإطلاق جهاز التابلت Honor V7 Pro الذي سيعمل بمعالج MediaTek Kompanio 1300T.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS قائمة هواتف هواوي و هونر المؤهلة للحصول على النظام رسميًا

هل أنت متحمس لتجربة هاتف Honor Magic 3 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى