الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن السلسلة

تفاصيل جديدة عن هاتف هونر ماجيك 3

تستعد هونر لإطلاق سلسلتها الجديدة هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 والتي ظهرت قبل أيام في تسريبات تكشف الصور والمواصفات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل متعلقة بطلب الأجهزة.

التفاصيل الجديدة حول هونر ماجيك 3

وفقًا للمصادر، فإن الدفعة الأولى من سلسلة هونر ماجيك 3 والتي تعمل بمعالج كوالكوم +Snapdragon 888 قد تم حجزها بالفعل في المتاجر غير المتصلة بالإنترنت.

تم إطلاق السلسلة أيضًا للحجز في متاجر التجارة الإلكترونية الكبرى، حيث سيتمكن المشترون من الحصول على مواعيد للهواتف Honor Magic 3 و Honor Magic 3 Pro من المتاجر المعتمدة القريبة.

تجدر الإشارة إلى أنّ التفاصيل الدقيقة غير معروفة، ومن غير الواضح ما هي المواقع التي تقدم الحجوزات، ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة.

ظهر هاتف من سلسلة Honor Magic 3 مؤخرًا على Geekbench مع رقم الموديل HONOR ELZ-AN10، يُعتقد أنه الإصدار القياسي من سلسلة Magic 3، حيث حصل الهاتف على 3556 نقطة في الاختبارات أحادية النواة و 10257 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 تظهر على منصة GEEKBENCH

بالإضافة إلى ذلك، ظهر هاتف Honor Magic 3 Pro برقم الطراز ELZ-AN20 على منصة قياس الأداء AnTuTu، وكشف أنّ الهاتف يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية UFS 3.1، وسجل الجهاز 749223 نقطة على منصة AnTuTu.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف ستحتوي على شاشة OLED كبيرة ذات حواف منحنية، وفقًا للتسريبات، سوف يتميز النموذج الأولي Magic 3 بشاشة مقاس 6.76 إنش بدقة 2772 × 1344 بكسل.

وفي وقتٍ سابق، تم عرض صورة حقيقية حيّة لهاتف Honor Magic 3 على الموقع الصيني الشهير Weibo تظهر الجزء الخلفي من الهاتف، حيث ظهرت في تصميم دائري ضخم يغطي الجزء الخلفي بالكامل تقريبًا من الهاتف.

ما رأيك في هواتف هونر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى