الهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 تظهر على منصة GEEKBENCH

تفاصيل جديدة لهاتف هونر ماجيك 3

من المتوقع أن تكشف شركة Honor عن سلسلة هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 في 12 أغسطس، وقبل الإصدار ظهر الهاتف على منصّة Geekbench.

مواصفات هونر ماجيك 3

وفقًا للمنصّة سوف يحتوي الهاتف على معالج Qualcomm Snapdragon 888 Plus، المعالج الجديد يحصل على تحسينين رئيسيين في الأداء، حيث تم تعزيز وحدة المعالجة المركزية الأساسية إلى 2.995 جيجاهرتز، مقارنة بـ 2.84 جيجاهرتز على Snapdragon 888.

يقوم المعالج الجديد بتحسين الأداء بنسبة 20٪ خاصة فيما يتعلّق بالذكاء الاصطناعي مقارنة بالمعالج السابق، تجدر الإشارة إلى أنّ معالج الرسوميّات لا يزال هو Adreno 660.

تشير القائمة إلى أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل Android 11 بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يحتوي على خدمات جوجل نظرًا لوصول الشركة إلى تسوية في هذا الأمر.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 3556 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 10257 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

اقرأ أيضًا.. هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 سيحصل على تقنية فريدة من نوعها لعشاق ألعاب الهواتف!

وفقًا للتصميم، سيحتوي الهاتف على شاشة منحنية بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز أو 120 هرتز، ومن المتوقّع أن تأتي بدقة +Full HD أو دقة +QHD، سيحتوي أيضًا على ثقب لكاميرا مزدوجة.

وبحسب الفيديو الذي نشرته الشركة سوف يأتي الهاتف مزودًا بتقنية تبريد فريدة ومتطورة، ومن خلال مهام الذكاء الاصطناعي (AI)، حيث يمكن لهذه التقنية تبريد حرارة المعالج والتي من المتوقّه أن ترتفع بشكل كبير أثناء تشغيل الألعاب.

من المتوقّع أن تقوم الشركة بمشاركة المزيد من التفاصيل حول الهاتف ي الفترة القادمة، كما شاركت اليوم، بالإضافة إلى ذلك، من الممكن ظهور المزيد من التسريبات والتي تكشف باقي تفاصيل الهاتف مثل تلك المتعلقة بالكاميرات.

ما رأيك في هواتف هونر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى