الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الكاميرا

تفاصيل جديدة عن هاتف Galaxy S22

من المتوقع أن تقوم سامسونج بإطلاق سلسلكة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 في أوائل العام القادم، حيث ظهرت تسريبات كثيرة متعلقة بالسلسلة، واليوم كشف تسريب جديد عن دقة إحدى كاميرات الهاتف وتفاصيلها.

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22

أكد تسريب جديد من Insider Ice Universe أنّ Samsung ستطلق مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل ووحدة RGBW بدقّة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّه سيتم الإعلان عن المستشعرات الجديدة في سبتمبر، وكانت الشركة قد ألمحت أنّ المستشعر بدقّة 200 ميجابكسل قيد العمل.

وأضاف المسرّب Leaker Yogesh القول إنّ سلسلة سامسونج جالكسي اس 22، بالإضافة إلى بعض الهواتف غير التابعة لشركة Samsung، ستتميز بمستشعر RGBW بدقّة 50 ميجابكسل.

لا يضمن عدد الميجابكسل العالي بالضرورة الحصول على صور أفضل، وهذا على الأرجح سبب عدم اشتراك Apple و Google في حروب زيادة دقة الكاميرات، بدلاً من ذلك، تحاول هذه الشركات استخراج أقصى إمكانيات جهاز الاستشعار.

بعد ثلاث سنوات، ستحصل هواتف Pixel من Google أخيرًا كاميرا جديدة في أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أيضًا أن تزود Apple طرازها الأحدث من iPhone بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل في العام المقبل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 لماذا لن تحصل السلسلة على قدرة شحن 65 واط؟

من ناحية أخرى، أبدت شركة Samsung استعدادًا للسير في تطوير المستشعرت، ويقال حاليًا إنها تعمل على مستشعر بدقة تبلغ 600 ميجابكسل، وبالتالي، قد يجد مستشعر بدقة 200 ميجابكسل طريقه إلى سلسلة Galaxy S22.

أعلنت الشركة مؤخرًا عن أصغر مستشعر 0.64 ميكرومتر في العالم – كاميرا ISOCELL JN1 مقاس 1 / 2.76 إنشبدقة 50 ميجابكسل، من المفترض أنه مخصص للهواتف من الفئة المتوسطة

في فبراير، كشفت النقاب عن مستشعر ISOCELL GN2 بدقّة 50 ميجابكسل والذي يبلغ 1 / 1.12 إنش ويحتوي على بكسل بحجم 1.4 ميكرومتر.

برأيك.. هل المنافسة على تطوير الكاميرات أفضل من تطوير الأداء؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى