الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تحديث جديد للسلسلة يضيف ميزات مهمّة لعشّاق التصوير

سلسلة Galaxy S22 ستتلقى تحديث مهم

تستعد شركة سامسونج لتحديث جديد لسلسلة (سامسونج جالكسي اس 22) Galaxy S22، أو على الأقل طراز Galaxy S22 Ultra. سيعمل التحديث على تسهيل حركات التكبير / التصغير للكاميرا ورفع تجربة المستخدم إلى حد ما إلى مستوى Galaxy S23 Ultra.

عندما سأل أحد أعضاء مجتمع سامسونج عما إذا كانت سلسلة جالكسي اس 22 أو هاتف جالكسي اس 22 الترا تحديدًا ستحصل على رسوم متحركة لتكبير الكاميرا بسلاسة مماثلة لـ Galaxy S23 ، أكد الوسيط: “سيتم دعم طراز S22”.

تحديث كاميرا هواتف Galaxy S22

لم تكشف شركة سامسونج متى سيتم بث الرسوم المتحركة الأكثر سلاسة لتكبير / تصغير الكاميرا. ومع ذلك، قد تجلب الشركة هذا التحسين إلى سلسلة Galaxy S22 (أو Galaxy S22 Ultra تحديدًا) من خلال تحديث تطبيق الكاميرا بدلاً من تحديث النظام أو التصحيح الشهري. لذا، إذا كنت تمتلك جالكسي اس 22، وخاصة جالكسي اس 22 الترا، فابحث عن تحديث تطبيق الكاميرا.

جالكسي اس 22 الترا

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 سيحصل على ميزة حصرية لكاميرا هاتف جالكسي اس 23 قريبًا!

يقول وسيط المجتمع إن سامسونج “ستبلغك عندما يتم تأكيد جدول التطبيق”، مما يشير إلى أن حركات التكبير / التصغير الأكثر سلاسة ستصل كجزء من تحديث تطبيق الكاميرا بدلاً من إصدار البرامج الثابتة على مستوى النظام.

سلسلة جالكسي اس 22

الرسوم المتحركة لتكبير الكاميرا على جالكسي اس 22 ليست سيئة، لكنها قد تصبح أفضل. سيتم تحديد ما إذا كانت الرسوم المتحركة المحسّنة ممكنة بدون ترقية المعالج، ولكن من الناحية النظرية، على الأقل، يمكن تحقيق الكثير من خلال تحسين البرامج بشكل أفضل. لم تكن تجربة Exynos 2200 رائعة عند الإطلاق ، ولكن الآن، يعد جالكسي اس 22 أحد أكثر هواتف سامسونج الرائدة استقرارًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S23 Ultra كاملةً

هل تمتلك هاتفًا من هواتف سلسلة جالكسي اس 22؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى