الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 سيحصل على ميزة حصرية لكاميرا هاتف جالكسي اس 23 قريبًا!

سلسلة Galaxy S22 ستحصل على ميزة رائعة للكاميرا في تحديث جديد

أصدرت شركة سامسونج تحديثًا لتطبيق Camera Assistant في وقت سابق اليوم ، والذي يتميز بميزة تبديل العدسة التلقائية الجديدة لعدد قليل من هواتف الشركة القديمة وميزة كاميرا إضافية حصرية لسلسلة Galaxy S23. ومع ذلك، قد لا تظل حصرية لفترة طويلة فهي ستصل إلى هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) قريبًا.

تتيح هذه الميزة الحصرية لمستخدمي Galaxy S23 تحديد وضع الكاميرا “إعطاء الأولوية للتركيز على السرعة” في تطبيق Camera Assistant. كما يوحي الاسم، من المفترض أن تعمل الميزة على تحسين جودة التركيز التلقائي على حساب سرعة التركيز.

سلسلة Galaxy S22 ستحصل على ميزة رائعة للكاميرا

بعد طرح تحديث تطبيق Camera Assistant، أكد مشرف مجتمع سامسونج المسؤول عن ترقيات الكاميرا أن سلسلة Galaxy S22 ستحصل على خيار الكاميرا “إعطاء الأولوية للتركيز على السرعة” قريبًا.

تطبيق Camera Assistant

لم يكشف عن موعد زمني محدد لوصولها، ولكنه أكّد على أن Galaxy S22 سيكون له حق الوصول إلى ميزة التركيز التلقائي الجديدة هذه “بعد Galaxy S23”. من المتوقع أن تأتي الميزة مع تحديث أبريل 2023 ، أو في تحديثات أخرى قادمة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تحسينات مهمة تتعلق بالكاميرا والمعرض في تحديث ضخم للسلسلة

تأكيد مشرف مجتمع سامسونج المسؤول عن ترقيات الكاميرا

من الممكن أيضًا أن تجلب سامسونج ميزات كاميرا Galaxy S23 الأخرى التي تم إصدارها إلى سلسلة Galaxy S22 ، ولكن لم يتم تحديدها بعد.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج قد أصدرت تحديثًا ضخمًا لكاميرا Galaxy S23 اليوم. لا يحتوي هذا التحديث الضخم على ميزة أولوية التركيز في Camera Assistant المذكورة أعلاه فحسب، بل يحتوي أيضًا على تحسينات تطبيق المعرض ، ومعالجة حدة أفضل ، واستقرار أعلى لتطبيق الكاميرا ، والمزيد من إصلاحات الأخطاء المتعلقة بالنطاقات ، والوضع الليلي ، والتعرف على الوجه ، وغيرها.

سلسلة جالكسي اس 23

نأمل أن يتم إدخال المزيد من هذه التحسينات الحصرية التي تتوفر في سلسلة Galaxy S23 إلى الهواتف القديمة ، مثل Galaxy S22. ولكن في الوقت الحالي ، تم التأكيد رسميًا على التخطيط الرسمي لإصدار “إعطاء الأولوية للتركيز على السرعة” على سلسلة Galaxy S22 قريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S23 Ultra كاملةً

هل وصل تحديث تطبيق Camera Assistant الجديد إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى