الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تحسينات مهمة تتعلق بالكاميرا والمعرض في تحديث ضخم للسلسلة

تحديث جديد لسلسلة Galaxy S23 يعالج مشكلات تتعلق بالكاميرا ويضيف تحسينات إلى المعرض

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23 ) التي حظيت باهتمام كبير وتلقت ردود فعل إيجابية من المستهلكين. ومع ذلك، أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلات تتعلق بالكاميرا، والتي تمت معالجتها الآن في تحديث جديد طرحته الشركة لهواتف السلسلة.

التحديث الذي يحمل رقم الإصدار S91xNKSU1AWC8 متاح حاليًا في كوريا ويأتي ضمن تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 بحجم ملف 922.88 ميغابايت. سيصل هذا التحديث الجديد إلى كل من Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra.

مميزات تحديث سلسلة Galaxy S23 الجديد

يجلب التحديث الجديد تحسينات رئيسية إلى الكاميرا والمعرض، حيث سيقدّم ميزة جديدة تتيح للمستخدمين حذف الصور على الفور، مما يوفر تجربة أكثر سلاسة.

سلسلة جالكسي اس 23

بالإضافة إلى ذلك، تم تغيير مفهوم التركيز التلقائي ، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور حتى عندما لا يتم ضبط التركيز بشكل كامل. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا إيقاف تشغيل هذه الميزة وإعطاء الأولوية للتركيز على السرعة من خلال الانتقال إلى إعدادات مساعد الكاميرا.

كذلك، يعمل التحديث على تحسين التصوير الفوتوغرافي للكاميرا فائقة الاتساع من خلال تحسين الحدة وإضافة إشعار عند التصوير بكاميرا “Ultrawide” في الإضاءة المنخفضة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يبهر الجميع بميزة لا تتوفر في أي هاتف أندرويد

هواتف سامسونج جالكسي اس 23
هواتف سامسونج جالكسي اس 23

يعمل أيضًا على إصلاح العديد من المشكلات المتعلقة بالتصوير بعد إيقاف تشغيل الوضع الليلي في الإضاءة المنخفضة ، والتعرف على الوجه بعد إنهاء مكالمة فيديو باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية، وتحسين استقرار حركات الكاميرا. أصبح التثبيت البصري للصورة “OIS” الآن أكثر استقرارًا، مما ينتج عنه جودة صورة أفضل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra أقوى التحسينات والميزات التي سيحصل عليها الهاتف المنتظر

جالكسي اس 23
جالكسي اس 23

بشكل عام، يوفر التحديث الضخم لأجهزة Galaxy S23 تحسينات وإصلاحات مهمة تتعلق بالكاميرا والمعرض. سيتم طرح التحديث في المزيد من البلدان قريبًا جدًا ، ولكن من المحتمل أن يتم طرحه كتحديث أبريل 2023 نظرًا لأننا في نهاية شهر مارس الآن.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S23 Ultra كاملةً

هل وصل التحديث إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى