الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت – Galaxy Note قاعدة جماهيرية ضخمة تطالب بإعادة السلسلة مجددًا في 2022!

مطالبات جماهيرية ضخمة لإعادة إنتاج سلسلة Galaxy Note مجددًا

أعلنت شركة سامسونج قبل أيام قليلة عن موعد الحدث القادم Galaxy Unpacked 2021 حيث سيعقد في 11 أغسطس للإعلان عن أحدث أجهزتها من بينهم Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 القابلة للطي. كان الكثيرون ينتظرون أخبار عن سلسلة Galaxy Note ، لكن الشركة لم تذكر أي أخبار عنها، ومع ذلك ذكرت التسريبات ذكرت بأن شركة سامسونج إما ستلغيها تمامًا أو ستقوم بإطلاقها في عام 2022.

أكثر من 20000 مستخدم يطالب بإعادة سلسلة Galaxy Note

تلتزم سامسونج عادةً باستراتيجيتها الرئيسية التي تتمثل بإطلاق سلسلة Galaxy S الرائدة في النصف الأول من العام وسلسلة Galaxy Note الرائدة في النصف الثاني من العام. يمكن اعتبار الأولى كسلسلة رئيسية أساسية، في حين أن الثانية تهدف إلى زيادة المبيعات وهي مخصصة للأعمال بشكل أكبر.

سامسونج جالكسي نوت - Galaxy Note قاعدة جماهيرية ضخمة تطالب بإعادة السلسلة مجددًا في 2022!

لكن هذا العام يبدو أن خطط سامسونج ستتغير، فقد ذكرت بعض الشائعات في الأسبوع الماضي بأن سامسونج ستلغي سلسلة Galaxy Note 21 المقرر إطلاقها في النصف الثاني من هذا العام. وفي وقت لاحق، أكدت سامسونج هذه الأنباء رسميًا.

نحن نعلم أن سلسلة سامسونج جالكسي نوت احتلت دائمًا مكانة مهمة للغاية في سوق الهواتف الرائدة. لذلك، تسبب إلغاء هذا الهاتف أيضًا في رد فعل قوي من العديد من المستخدمين الذين يتطلعون إلى السلسلة الجديدة. وفقًا للتقارير، هناك ما يقرب من 20000 شخص من عشاق السلسلة شاركوا في عريضة لإعادة سلسلة سامسونج جالكسي نوت في النصف الأول من عام 2022.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي نوت 21 الترا هل نقول انتهت سلسلة النوت رسميًا؟

سامسونج جالكسي نوت - Galaxy Note قاعدة جماهيرية ضخمة تطالب بإعادة السلسلة مجددًا في 2022!

تجدر الإشارة إلى أنه تم طرح أول طراز من Galaxy Note في الأسواق في عام 2011. وخلال السنوات التالية بدأت هذه السلسلة في التركيز على سوق الهواتف الذكية المتميزة. كذلك، منحتها الشركة أفخم تكوين واهتمام.

سامسونج جالكسي نوت - Galaxy Note قاعدة جماهيرية ضخمة تطالب بإعادة السلسلة مجددًا في 2022!

ومع ذلك، كان هاتف Samsung Galaxy Note 7 يعاني من مشاكل خطيرة في البطارية بسبب عيوب التصميم. هذا دفع الشركة لسحب الهاتف الذكي بتكلفة باهظة. ومنذ ذلك الحين ، لم تعد مواقف المستهلكين تجاه سلسلة Galaxy Note عالية كما كانت من قبل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي نوت 21 – Samsung Galaxy Note 21 الشركة تتخذ قرارًا صادمًا بشأن هذه السلسلة

هل أنت مع قرار سامسونج بوقف إنتاج سلسلة سامسونج جالكسي نوت أم مع قرار الجمهور بإعادتها مجددًا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى