الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 21 – Samsung Galaxy Note 21 الشركة تتخذ قرارًا صادمًا بشأن هذه السلسلة

تفاصيل صادمة بشأن سامسونج جالكسي نوت 21 وجالكسي نوت 22

تعتبر سلسلة سامسونج جالكسي نوت من أشهر وأكثر الهواتف التي تحظى بشعبية كبيرة جدًا بين جمهور وعشاق الشركة الكورية سامسونج . كما أنها من أنجح الهواتف في تاريخ الشركة .  ولكن للأسف الشديد، الشركة تؤكد أنها لن تطلق سلسلة سامسونج جالكسي نوت 21 هذا العام 2021 .

ما هو السبب وراء عدم إطلاق الشركة لسلسلة سامسونج جالكسي نوت 21 هذا العام ؟

سامسونج جالكسي نوت

جاء هذا نظرًا لأن مبيعات هذه الأجهزة الناجحة كانت في حالة ركود لفترة من الوقت . وبسبب هذا، لن تطلق الشركة سلسلة سامسونج جالكسي نوت 21 هذا العام 2021 على الرغم من أنها كانت موجودة في السوق لبعض الوقت وأصبحت أكثر شيوعًا بين المستخدمين .

أشار المصدر أيضًا، أن سامسونج قررت التوقف عن إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي نوت 21 هذا العام 2021 للتركيز على سامسونج جالكسي زد فولد وسامسونج جالكسي زد فليب القابلين للطي . ومن المحتمل أن تكون سامسونج قد اتخذت عام 2021 كاختبار لمعرفة مدى نجاح هواتفها القابلة للطي .

هل سيكون هناك سامسونج جالكسي نوت 22 العام المقبل 2022 ؟

يقال أنه في حالة إذا حصلت الشركة على استقبال جيد من السوق بخصوص هواتفها الجديدة القابلة للطي، فمن المحتمل ألا تعود سلسلة هواتف سامسونج جالكسي نوت أبدًا، بينما إذا لم تحصل سامسونج على نتائج جيدة في بيع الهواتف القابلة للطي، فقد تفكر في تقديم سلسلة Galaxy Note مرة أخرى .

ما رأيك في قرار سامسونج هذا ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى