الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 21 – Samsung Galaxy Note 21 قيد التطوير حاليًا! إليكم الدليل

تسريبات حول بدء إنتاج سلسلة سامسونج جالكسي نوت 21

ذكرت التقارير السابقة بأن شركة سامسونج قد لا تتمكن من شحن هاتف سامسونج جالكسي نوت 21 – Samsung Galaxy Note 21 هذا العام، مشيرةً إلى الصعوبات التي قد تواجهها عند إطلاق هاتفين رئيسيين في عام واحد.

ومع ذلك لم تؤكّد الشركة رسميًا أنه تم وقف إنتاج السلسلة رسميًا، حيث لمّحت حول إمكانية وصول طراز نوت جديد في العام المقبل، ولكن كانت هناك العديد من الدلائل التي قد تشير لنهاية هذه السلسلة، ولعل أبرزها هو أن قلم S Pen مدعوم الآن في سلسلة Galaxy S و Galaxy Z Fold.

دليل بدء تطوير سامسونج جالكسي نوت 21

ولكن بينما ننتظر تأكيدًا رسميًا من الشركة على ما إذا كانت هناك سلسلة سامسونج جالكسي نوت 21 ستأتي أم لا ، تستمر الشائعات حولها بالظهور. فقد قام المسرّب Ice universe بالنشر في تغريدة عبر تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع أن “شخصًا ما في سلسلة التوريد قد رأى دليل على وجود الجيل القادم من Galaxy Note “.

اقرأ أيضًا: سلسلة سامسونج جالكسي نوت – Galaxy Note لن تتوفر هذا العام ! إليكم التفاصيل

وإلى حين إطلاق هذه الأجهزة الجديدة في النصف الأول من عام 2022، هناك الكثير من المخاوف حول إمكانية استمرار سامسونج بإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي نوت 21 الجديدة وذلك بعد الاهتمام الكبير الذي منحته للهواتف ذات الشاشات القابلة للطي و تقديم دعم القلم S Pen إلى المزيد والمزيد من الأجهزة.

يذكر أنه انتشرت مؤخرًا العديد من التقارير التي أكّدت نية سامسونج لوقف إنتاج سلسلة سامسونج جالكسي نوت هذا العام. وأشارت شركة سامسونج إلى خطط لجلب ميزة القلم الرئيسية إلى المزيد من الهواتف سامسونج جالكسي، مما أثار وقعات بأن السلسلة قد تنتهي قريبًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا يخضع لاختبارات متانة للشاشة ويحقق نتائج مذهلة

صرح DJ Koh رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج: “تم اعتماد سلسلة سامسونج جالكسي نوت كهواتف متطورة ورائدة ضمن منتجات الشركة”. وأضاف” قد يكون الكشف عن هاتفين رائدين في عام واحد عبئًا، لذلك قد يكون من الصعب إصدار هاتف من سلسلة سامسونج جالكسي نوت في النصف الثاني من العام. قد يتم تغيير توقيت إطلاق الهاتف لكننا نسعى لإصدار طراز سامسونج جالكسي نوت العام المقبل”.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 يحصل على تحديث لمعالجة مشكلة تتعلق بالبطارية

لم تصرّح الشركة بأي معلومات تؤكد وجود هاتف جديد من سلسلة سامسونج جالكسي نوت في الوقت الحالي، لكنها أكّدت بأن الشركة تسعى لجلب بعض أكثر مميزات سامسونج جالكسي نوت أهمية إلى المزيد من فئات الأجهزة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا بمعالج اكزينوس 2100 يحقق نتائج رائعة في اختبار أداء البطارية

هل استخدمت هاتف سامسونج جالكسي نوت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى