الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3 هل سيحصلان على ميزة مقاومة الماء؟!

تأكيد على حصول سامسونج جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3 على ميزة مقاومة الماء

تعد هواتف سامسونج القابلة للطي من أفضل الهواتف الذكية التي يمكن للمستهلكين الحصول عليها، حيث يقدم كل من جالكسي زد فليب وجالكسي زد فولد 2 تجربة قوية بشكل مدهش، ومع الهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3 المرتقبين ، نتوقع أن نرى الكثير من التحسينات، من بينهم إضافة تصنيف مقاومة الماء والغبار IP.

ميزة رائعة في سامسونج جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3

لقد كشفت التسريبات السابقة بأن سامسونج جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3 سيحصلان على تصنيف مقاومة الماء والغبار IP. واليوم، أكّدت أحدث التسريبات عبر تويتر بأن الهاتفين سيحصلان على شهادة IPx8 لنفس مستوى مقاومة الماء مثل هواتف سامسونج الرائدة الغير قابلة للطي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على ميزة فخمة تعود إلى عام 2010!

سامسونج جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3 هل سيحصلان على ميزة مقاومة الماء؟!

تعتبر إضافة هذه الميزة من أروع المميزات التي سيحصل عليها هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة، ومع ذلك، لا تزال ميزة مقاومة الغبار مفقودة. من المحتمل أن يمر عام أو عامين قبل أن تتمكن سامسونج من تطوير وإضافة هذه الميزة للهواتف ذات الشاشات القابلة للطي، على الرغم من أننا سنشهد على الأرجح نسخة محسنة من تقنية التنظيف للتخلص من جسيمات الغبار والتي تم تقديمها مع هاتف Galaxy Z Flip على الأجهزة القابلة للطي الجديدة.

قد تتمكن سامسونج أيضًا من تقديم كاميرا أسفل الشاشة بمواصفات رائعة لأول مرة في هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3. وذكرت التسريبات مؤخرًا أن الهاتف قد يحصل على كاميرا سيلفي على الشاشة الرئيسية بدقة 4 ميجابكسل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E64trDmXoAMy9rt.jpg

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 أين سيتم وضع القلم S Pen بعد الاستغناء عن الفتحة المخصصة؟

يقال أن هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 سيحتوي على شاشة خارجية مقاس 6.23 إنش وشاشة رئيسية مقاس 7.55 إنش (قابلة للطي). من المتوقع أن تتميز كلتا الشاشتين بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو I1NhViWF.jpg

وفقًا لقائمة Geekbench، سيعمل هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 Plus مقترنًا بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين.

من المقرر أن تعقد سامسونج الحدث القادم في 11 أغسطس وستطلق فيه الهواتف القابلة للطي الجديدة Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 إلى جانب السماعات اللاسلكية Galaxy Buds 2 و الإصدار الجديد من الساعة الذكية Galaxy Watch 4.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي مع قلم S Pen متطوّر بمميزات رائعة!

لو أنت من عشاق الهواتف القابلة للطي، هل تفضل هواتف جالكسي زد فولد أم زد فليب؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى