الهواتف الذكيةجوجل

مواصفات جوجل بكسل 5 اى – Google Pixel 5a بحسب آخر التسريبات

تسريبات حول جوجل بكسل 5 اى

تستعد جوجل لإطلاق هاتفها الجديد جوجل بكسل 5 اى – Google Pixel 5a والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف عن مواصفات الهاتف.

مواصفات جوجل بكسل 5 اى - Google Pixel 5a بحسب آخر التسريبات

مواصفات جوجل بكسل 5 اى

ذكر التسريب أنّ هاتف جوجل بكسل 5 اى سوف يأتي بشاشة OLED مقاس 6.2 إنش، وجودة عرض +Full HD، وفيما يتعلّق بأبعاد الهاتف، ذكر التسريب أنّ أبعاده سوف تبلغ 156.2 للطول و 73.2 للعرض وسوف يبلغ سمك الهاتف 8.8 ملم.

فيما يتعلّق بالمعالج، أشار التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 750G بمعمارية 8 نانومتر، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت.

مواصفات جوجل بكسل 5 اى - Google Pixel 5a بحسب آخر التسريبات

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 3840 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 20 واط.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، أشار التسريب أنّ الهاتف سوف يتم تشغيل بنظام جوجل الجديد وهو أندرويد 12 بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 5 اى فايف جي Google Pixel 5a 5G يتلقى شهادة (FCC) إشارةً لقرب الإطلاق!

يعد السعر المحتمل لهاتف Pixel 5a مجالًا آخر للتكهنات، حيث كانت الشائعات صامتة حتى الآن. لكن أرقام الأسعار ستكون محور التركيز الرئيسي لهذا الهاتف، ليس فقط بسبب المنافسة المتزايدة ولكن لأن تكلفة Pixel 4a المنخفضة كانت واحدة من أكبر نقاط البيع لهذا الهاتف.

مواصفات جوجل بكسل 5 اى - Google Pixel 5a بحسب آخر التسريبات

من المتوقّع أن تقوم Google بالحفاظ على سعر Pixel 5a أقل من عتبة 400 دولار، أو حتى بسعر سابقه البالغ 349 دولارًا، قد يكون ذلك معقدًا بسبب حقيقة أن Google تبدو وكأنها تضيف اتصال 5G إلى طراز هذا العام.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى