الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 5 اى – Google Pixel 5a كشف مكونات الهاتف في صور مسرّبة قبل الإطلاق

تسريب مكونات هاتف Google Pixel 5a

كشفت أحدث التقارير أن شركة جوجل تستعد حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد من الفئة المتوسطة جوجل بكسل 5 اى – Google Pixel 5a حيث تشير التوقعات لوصوله إلى المتاجر في وقت لاحق من هذا الشهر. ومع ذلك، لا تزال التسريبات حول الهاتف الجديد تستمر بالظهور حتى الآن.

لقد كشفت التسريبات بعض المواصفات الرئيسية للهاتف المجهز بتقنية 5G إلى جانب تفاصيل أخرى. ولكن لا تزال جوجل تلتزم الصمت بشأن التسريبات المحيطة بهاتفها القادم. ومع ذلك، أكد أحد المسرّبين أن الهاتف يمكن أن يصل في 17 أغسطس.

مكونات هاتف Google Pixel 5a في صور مسرّبة

الآن، قام المصدر الذي كشف تاريخ إصدار الهاتف الذكي Google Pixel 5a بمشاركة صور لمكونات الهاتف. وذكر أنه سيتم شحن هذه المكونات إلى متاجر البيع بالتجزئة التي ستبيع الهاتف قبل تاريخ إطلاقه في 17 أغسطس.

وبحسب الصور، سيشبه تصميم الهاتف الجديد بشكل كبير هاتف Pixel 4a 5G. يبدو أن الجهة الخلفية لها نسيج يشبه المطاط ، بدلاً من البلاستيك الذي شوهد في الطراز السابق.

اقرأ أيضًا: مواصفات جوجل بكسل 5 اى – Google Pixel 5a بحسب آخر التسريبات

علاوة على ذلك، هناك فتحة لمقبس الصوت مقاس 3.5 مم الموجود على الحافة العلوية للإطار. تضم الحافة اليمنى مفتاحًا للصوت ومفتاح تشغيل مضلع. بصرف النظر عن ذلك، يتميز الغلاف الخلفي بمستشعر لبصمات الأصابع، كما أنه يحتوي على وحدة كاميرا على شكل مربع تتألف من كاميرتين مع فلاش LED.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 5 اى فايف جي Google Pixel 5a 5G يتلقى شهادة (FCC) إشارةً لقرب الإطلاق!

تكشف إحدى الصور أن البطارية التي ستحافظ على تشغيل النظام بالكامل ستبلغ سعتها 4680 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a الشركة تستعرض قدرات كاميرا الهاتف في صور جديدة

مواصفات Google Pixel 5a المتوقعة

سيأتي هاتف Pixel 5a 5G بشاشة OLED مقاس 6.4 إنش، بدقة +Full HD. وبحسب التفاصيل التي تم تسريبها مسبقًا سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 765G. ومع ذلك، ذكر تقرير من مدونة Trak الهندية أن Snapdragon 750G SoC سيعمل على تشغيل الهاتف. بصرف النظر عن ذلك ، سيتم شحنه بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسيوفر مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

يحتوي الجهاز على نظام كاميرا مزدوجة 12.2 ميجابيكسل يدعم التثبيت البصري OIS. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على عدسة بزاوية واسعة جدا بدقة تبلغ 16 ميجابكسل.

يمكن أن يأتي الهاتف بتصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء، وقد يتوفر بسعر 450 دولارًا، وقد يتوفر بخيار اللون الأسود في الغالب، ولكن قد يتم إطلاقه في سوقين فقط ، بما في ذلك الولايات المتحدة واليابان.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 5 اى – Google Pixel 5a المواصفات والسعر في أحدث التسريبات

ما رأيك في مواصفات هاتف Google Pixel 5a؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى