الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 كشف تصميم التابلت في صور مسرّبة للملحقات

تسريب صور ملحقات Xiaomi Mi Pad 5 ونظرة أقرب على التصميم

تستعد شركة شاومي للكشف عن تابلت شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 قريبًا حيث تشير التقارير إلى أنه سيتم إطلاق الجهاز في منتصف إلى أواخر أغسطس، وسيتم طرح هذا الجهاز للبيع رسميًا قبل شهر أكتوبر.

في وقت سابق اليوم، ظهرت مجموعة من الصور لملحقات تابلت Xiaomi Mi Pad 5 والتي تشمل لوحة المفاتيح الرسمية. لا تُظهر الصور شكل الملحقات فحسب ، بل منحتنا نظرة أيضًا على تصميم التابلت لأول مرة.

تصميم Xiaomi Mi Pad 5 وملحقاته

من الصور، يأتي Xiaomi Mi Pad 5 مع وحدة كاميرا خلفية مستطيلة في الزاوية اليسرى العليا من الخلف. يبدو هذا التصميم مشابهًا جدًا لجهاز iPad Pro. أيضًا، يتوافق هذا التصميم بشكل كبير مع صور هذا الجهاز المسرّبة مسبقًا.

في الصور المسرّبة السابقة، يستخدم تابلت Xiaomi Mi Pad 5 نفس وحدة الكاميرا الخلفية الموجودة في Xiaomi Mi 11. علاوة على ذلك ، يظهر شعار “Xiaomi” الجديد أيضًا على الغلاف الخلفي.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 تحديد موعد الإطلاق وبعض المواصفات

في المقدمة ، التفاصيل الكاملة لشاشة Xiaomi Mi 5 تم تسريبها بالفعل في السابق حيث سيأتي بشاشة LCD مقاس 10.95 إنش من TCL Huaxing. تأتي هذه الشاشة بدقة 2560 × 1600، وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

تأتي هذه الشاشة أيضًا مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز بالإضافة إلى التحكم باللمس بمستوى 4096. لن يستخدم هذا التابلت الثقب أو تصميم قطرة الماء للكاميرا الأمامية مما يعني أن الإطار العلوي سيكون سميكًا بما يكفي لإيواء الكاميرا الأمامية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Mi Pad 5 مفاجأة بخصوص موعد الإطلاق المرتقب!

وبحسب التقارير فإن الكاميرا الأمامية مخفية في إطار الشاشة، ويبدو أن التصميم الأمامي مشابهًا بشكل كبير لجهاز iPad Air 4. على الرغم من أن الإطار غير مصمم ليكون رفيعًا للغاية، إلا أنه مخصص للتابلت. يمكن لهذا الجهاز ذو الشاشة الكبيرة أن يقلل من احتمالية اللمسات الخاطئة.

ومن الجدير بالذكر أن ملحق لوحة المفاتيح هذه المرة مجهز أيضًا بشكل خاص بفتحة لوضع القلم. هذا يعني أن الجهاز والقلم قد لا يدعمان اتصالاً مغناطيسيًا.

وفقًا للتقارير الأولية، سيعمل أحد هذه الطرز بالمعالج Snapdragon 888 . ومع ذلك، تشير توقعات أخرى أن جميع الطرز في هذه السلسلة ستعمل بالمعالج Snapdragon 870 SoC. في حين ذكرت تسريبات أخرى أن هذه الطرز ستعمل بمعالجات مختلفة تشمل Snapdragon 870 و Snapdragon 860 و Snapdragon 768G.

لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بعد، ولكن ما تم تأكيده بالفعل هو أنه سيكون أول جهاز تابلت من شاومي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 كشف التصميم وبعض المواصفات الرئيسية في تسريبات مصوّرة

هل تستخدم جهاز تابلت ؟ شاركنا نوع الجهاز التي تستخدمه عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى