ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 السلسلة بأكملها ستحصل على نفس نوع الشاشة بتقنية متطورة

سلسلة iPhone 14 بأكلمها ستحصل على شاشات LTPO OLED معدل تحديث 120 هرتز

كشفت أحدث التسريبات اليوم أن هواتف ايفون 14 – iPhone 14 القادمة العام المقبل 2022 ستحصل على نفس النوع من الشاشات مع تقنية ProMotion المتطورة من أبل وبمعدل تحدث يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أن تتبنى الشركة هذه التقنية لأول مرة في هواتف أيفون في وقت لاحق من هذا العام.

تسريبات حول شاشة هواتف iPhone 14 القادمة

ظهرت هذه التسريبات في الوقت الذي تستعد فيه أبل حاليًا لإطلاق سلسلة iPhone 13 التي طال انتظارها. وبحسب التفاصيل التي تم الكشف عنها مؤخرًا، فإن طرز Pro في سلسلة iPhone 13 فقط ستحتوي على شاشات LTPO OLED ذات معدل التحديث العالي 120 هرتز.

ايفون 14 - iPhone 14 السلسلة بأكملها ستحصل على نفس نوع الشاشة بتقنية متطورة

ومع ذلك، يشير التسريب إلى أن جميع طرز سلسلة iPhone 14 ستحتوي على شاشات LTPO OLED مع معدل تحديث أعلى بكثير. كذلك، تخطط شركة آبل لزيادة سعر هواتف iPhone 14.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 يظهر في تسريبات جديدة وفيديو تشويقي

كانت التوقعات قد أشارت سابقًا إلى أن الإصدار العادي و الميني من iPhone 13 لن يكون مزودًا بشاشات LTPO OLED بمعدل تحديث 120 هرتز. بمعنى آخر، ستتوفر شاشات LTPO ذات معدل التحديث العالي فقط على هاتف iPhone 13 Pro وطراز Pro Max.

ايفون 14 - iPhone 14 السلسلة بأكملها ستحصل على نفس نوع الشاشة بتقنية متطورة

الآن، ستعمل أبل جنبًا إلى جنب مع اثنين من الموردين لشاشات أجهزة الأيفون الجديدة. ستستخدم الشركة الشاشات التي صنعتها سامسونج في طرز iPhone 13 Pro و Pro Max. بالنسبة للطرز العادية التي تتضمن iPhone 13‌ و ‌iPhone 13‌ mini ، ستتعاون أبل مع شركة LG حيث ستتميز هذه الطرز بشاشات LTPS.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro كشف ميزة مثيرة للاهتمام في كاميرا الهاتف المنتظر

يتكون سلسلة iPhone 12، بالإضافة إلى iPhone 13 القادمة من طراز بشاشة حجمها 5.4 إنش ، واثنان بشاشة حجمها 6.1 إنش، وطراز واحد بحجم 6.7 إنش. ومع ذلك، ستشمل سلسلة iPhone 14 على طرازين مقاس 6.1 إنش وطرازين مقاس 6.7 إنش.

ايفون 14 - iPhone 14 السلسلة بأكملها ستحصل على نفس نوع الشاشة بتقنية متطورة

لن تتمكن LG من تقديم شاشات LTPO OLED حتى عام 2022. ونتيجة لذلك، ستتلقى طرز Pro فقط الشاشات الجديدة. ومع ذلك ، ستتميز سلسلة iPhone 14 بأكملها بشاشات LTPO OLED بتردد 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 سيكون أرخص ايفون يدعم 5G إذا تم طرحه بهذا السعر !

هل تفضل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة الحجم أم الصغيرة؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى