الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 22 – Galaxy M22 ظهور تفاصيل جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق

هاتف Galaxy M22 يحصل على شهادة البلوتوث وتوقعات باقتراب إطلاقه الرسمي

يبدو أن إطلاق هاتف سامسونج جالكسي ام 22 – Galaxy M22 المنتظر قد أصبح وشيكًا حيث حصل الهاتف بالفعل على العديد من الشهادات. فقد تم رصد الجهاز على منصة اختبارات الأداء Geekbench الشهر الماضي وحصل على شهادة FCC الأمريكية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

هاتف Galaxy M22 يحصل على شهادة جديدة

الآن، تم رصد هاتف Samsung Galaxy M22 على منصة البلوتوث Bluetooth SIG قبل إطلاقه الوشيك. لم تكشف المنصة عن أي مواصفات للهاتف، لكنها تشير إلى أن الهاتف قد يصبح رسميًا قريبًا. على الرغم من عدم تأكيده ، إلا أنه من المتوقع إطلاق سامسونج جالكسي ام 22 في الهند.

شهادة البلوتوث

يعرض موقع شهادة Bluetooth اسم الهاتف Galaxy M22 برقم طراز SM-M225FV_DS ، وأنه سيدعم بطاقة SIM مزدوجة. كشفت القائمة أيضًا أنه سيدعم تقنية البلوتوث (Bluetooth 5.0).

اقرأ أيضًا: اكزينوس 2200 Exynos معالج سامسونج الجديد قادم بأداء يفوق التوقعات!

يذكر أن قائمة منصة الاختبارات Geekbench قدمت بعض التفاصيل الشهر الماضي حول هاتف سامسونج جالكسي ام 22، من بينها أن الهاتف سيعمل بمعالج ميدياتك Helio G80، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وسيصل بنظام أندرويد 11.

سامسونج جالكسي ام 22
هاتف Galaxy M22 على منصة Geekbench

من المتوقع أن يكون مشابهًا لهاتف Galaxy A22 الذي تم تغيير علامته التجارية، بالإضافة إلى ذلك، كشفت شهادة FCC أن Galaxy M22 يدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، لكنه سيحتوي فقط على شاحن بقوة 15 واط في الصندوق. تشمل الميزات الأخرى اتصال (4G LTE) وواي فاي (Wi-Fi) مزدوج النطاق وتقنية الاتصال القريب المدى (NFC).

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف مواصفات الكاميرا وتغييرات رائعة في استراتيجية الشركة

سامسونج جالكسي ام 22

وبحسب التسريبات السابقة، سيحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية دقتها 13 ميجابكسل . كما سيكون مزودًا ببطارية سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة.  سيتوفر Galaxy M22 بنفس ألوان Galaxy M32، وهذه الألوان تتمثل في اللون الأسود والأزرق والأبيض .

لم يتم الكشف عن موعد إطلاق هاتف Samsung Galaxy M22 بعد ، لكن من الواضح أن الهاتف جاهز للإطلاق قريبًا. بعد شهادات FCC و Bluetooth ، نتوقع أن تعلن سامسونج عن الهاتف في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 32 – Samsung Galaxy M32 رسميًا – بطارية ضخمة ومميزات رائعة

هل استخدمت هاتف سامسونج جالكسي من عائلة ام؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى