الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف مواصفات الكاميرا وتغييرات رائعة في استراتيجية الشركة

تسريب جديد يكشف مواصفات كاميرا هاتف Galaxy S22 لأول مرة

تستعد شركة Samsung للكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 في وقت ما في الربع الأول من عام 2022 ، وقد تم بالفعل الكشف عن بعض مواصفات هذه الهواتف خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي يتم كشف فيها مواصفات كاميرا Galaxy S22.

ورغم أن الطراز العادي و طراز البلس من سلسلة Galaxy S21 لم يشهد أي تحسينات حقيقية مقارنة بسلسلة Galaxy S20 ، فقد نشهد تحديثات كبيرة للكاميرا مع سلسلة Galaxy S22.

مواصفات كاميرا Galaxy S22 (مسربة)

وفقًا للمعلومات التي كشفت عنها المسرّب FrontTron عبر تويتر، قد يتميز Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus بوحدة كاميرا ثلاثية العدسة، تضم كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 تسريب يكشف أحجام شاشات الهواتف لأول مرة

إذا كانت هذه المعلومات صحيحة، فإن سامسونج ستقدم تحسينات عملية على نظام كاميرا هواتف السلسلة. لم يتم الكشف عن أي معلومات بخصوص أرقام طرز الكاميرات وما إذا كان Galaxy S22 يستخدم مستشعرات ISOCELL من سامسونج أو مستشعرات IMX من سوني.

تجدر الإشارة إلى أنه يتميز كل من Galaxy S20 و Galaxy S20 Plus و Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus بكاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل (1 / 1.76 إنش) وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 64 ميجابكسل مع دعم التقريب الرقمي حتى 3x.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيتفوق بالبطارية الضخمة على Galaxy S21 Ultra

على الرغم من أنهم قدموا جميعًا جودة صور جيدة بالفعل، إلا أنه لم يكن هناك شيء مميز فيها. ولكن مع سامسونج جالكسي اس 22، قد تستخدم الشركة مستشعرًا أكبر بفتحة تصل إلى 1 / 1.28 إنش أو 1 / 1.12 بوصة ، وعدسة بدقة 50 ميجابكسل للحصول على صور أكثر إشراقًا ووضوحًا. ستوفر الكاميرا الجديدة أيضًا إمكانية تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K أكثر وضوحًا في ظروف الإضاءة المنخفضة ومقاطع فيديو بدقة 8K.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو EzxlUSNXMAAUTKd.jpg
صورة مسربة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا

استبدال كاميرا Galaxy S21 بدقة 64 ميجابكسل بعدسة بدقة12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي مناسبة سيوفر تفاصيل أكبر عند مستويات التكبير الأصلية. لا توجد حتى الآن أي معلومات بخصوص حجم الكاميرا الأمامية أو دقتها. ومع ذلك، ذكرت شائعات في وقت سابق بأن سامسونج قد تستخدم كاميرا أمامية تحت الشاشة لجهاز سامسونج جالكسي اس 22، ولكن تم الكشف لاحقًا أن الشركة الكورية الجنوبية قد أوقفت هذه الخطط بسبب جودة الصورة الغير المرضية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 لن يأتي بهذه التقنية الجديدة!

ما رأيك في التحسينات التي ستقدمها سامسونج على كاميرا سامسونج جالكسي اس 22؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى