الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 تسريب يكشف أحجام شاشات الهواتف لأول مرة

تسريب أحجام شاشات سلسلة Samsung Galaxy S22

تطلق Samsung سلسلة هواتفها الرائدة سامسونج جالكسي اس في شهر يناير من كل عام وتعلن لأول مرة عن معالج كوالكوم سناب دراجون الرائد من الجيل الجديد عالميًا. والآن، تعمل الشركة حاليًا على تطوير السلسلة الجديدة سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 بعد أن طرحت مؤخرًا سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 التي تشمل على كل من سامسونج جالكسي اس 21، سامسونج جالكسي اس 21 ألترا ، وسامسونج جالكسي اس 21 بلس.

أحجام شاشات سلسلة Samsung Galaxy S22 المتوقعة

وفقًا لتسريب عبر تويتر ، ستأتي سلسلة Samsung Galaxy S22 بثلاثة أحجام للشاشات، من المتوقع أن يبلغ حجم شاشة الإصدار العادي سامسونج جالكسي اس 22 حوالي 6.06 إنش، وقد يكون حجم شاشة سامسونج جالكسي اس 22 بلس حوالي 6.55 إنش. في حين سيتم تجهيز سامسونج جالكسي اس 22 ألترا بشاشة مزوّدة بتقنية LTPO بحجم 6.81 إنش.

من حيث الحجم، سيكون لدى اس 22 و اس 22 بلس حجم شاشة أصغر من سلسلة Galaxy S21 المتوفرة في السوق حاليًا، وهو خبر سار لعشاق الشاشات الصغيرة الذين ستتاح لهم الفرصة لشراء هاتف بمواصفات عالية الجودة بشاشة بحجم صغير.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيقدّم أفضل جودة صور على الإطلاق بهذه التقنية الجديدة !

تسريبات حول سلسلة Samsung Galaxy S22

تم الكشف عن صور مسرّبة للهاتف المتطور في السلسلة Galaxy S22 Ultra، والتي تشير إلى أن التصميم العام للجهاز مشابه إلى حد كبير لتصميم سامسونج جالكسي اس 21 الحالي. ولكن الاختلاف قد يكون في وحدة الكاميرا التي يمكن أن تكون كاميرا رئيسية كبيرة جدًا و “200 ميجابكسل” تحتها تعني أن هذه ستكون أول كاميرا رئيسية في العالم تبلغ دقتها 200 ميجابكسل ، والتي يمكن أن توفر دقة لا مثيل لها ، وحساسية للضوء ، وما إلى ذلك ، مما يؤدي إلى جودة صورة أعلى.

في الوقت نفسه، تحتوي الكاميرا أيضًا على كلمة “OLYMPUS CAMERA” مطبوعة أسفل الكاميرا الرئيسية ، مما يشير إلى أن نظام صور الكاميرا سيتم إنشاؤه بالتعاون بين شركة Olympus و Samsung.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 لن يأتي بهذه التقنية الجديدة!

بالإضافة إلى الحجم المذهل للكاميرا الرئيسية، سيحصل Samsung Galaxy S22 Ultra فقط على عدسة تليفوتو تدعم التقريب لتحسين تجربة التصوير لمسافات طويلة ، مما يعني أن العدسة الرئيسية للكاميرا ستعمل أيضًا ككاميرا بزاوية واسعة جدًا. وككاميرا رئيسية متعددة الوظائف.

Samsung Galaxy S22 Ultra

وفقًا لأحدث تقرير صادر عن مسرب عبر تويتر ، سيتم أيضًا إطلاق سلسلة هواتف Samsung Galaxy S22 من الجيل القادم في شهر يناير تقريبًا ووسيتم إطلاق لأول مرة معالج Snapdragon 895 / Exynos 2200 (اسم مؤقت) عالميًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قادم بشاشة كبيرة وتفاصيل مثيرة عن باقي هواتف السلسلة

هل تفضل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة الحجم أم الصغيرة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى