الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 22 – Samsung Galaxy M22 المواصفات الرئيسية تظهر قبل إطلاقه

المواصفات الرئيسية لهاتف سامسونج جالكسي ام 22 تظهر في التسريبات

تم رصد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي ام 22 خلال الفترة الأخيرة على منصة Geekbench . وقتها اقترحت منصة Geekbench أن يكون هذا الهاتف الذكي هو Galaxy A22 المعاد تسميته .

اليوم، تؤكد تسريبات جديدة أن هاتف سامسونج جالكسي ام 22 سيكون مطابقًا لهاتف سامسونج جالكسي ام 32 وسيشارك معظم مواصفاته مع جالكسي اى 22 .

سامسونج جالكسي ام 22

ظهر Galaxy M22 اليوم برقم الطراز SM-M225FV وهو نفس رقم الطراز الذي ظهر به على منصة Geekbench أيضًا . مع ذلك، من المتوقع أن تكون هناك أرقام طرز أخرى لهذا الهاتف تعتمد على المتغيرات الإقليمية . لكن يجب أن يختلفوا فقط في آخر حرفين .

مواصفات سامسونج جالكسي ام 22 

سامسونج جالكسي ام 22

وفقًا للمصدر، سيتم تشغيل هاتف سامسونج جالكسي ام 22 بواسطة معالج MediaTek Helio G80 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت . في الوقت نفسه، سيأتي سامسونج جالكسي ام 32 بنفس المعالج ولكن بسعة ذاكرة وصول عشوائي أكبر تصل إلى 6 جيجابايت .

سامسونج جالكسي ام 22 - Samsung Galaxy M22 المواصفات الرئيسية تظهر قبل إطلاقه

هذا، ويقال أن Galaxy M22 سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية دقتها 13 ميجابكسل . كما سيكون مزودًا ببطارية 6000 مللي أمبير في الساعة .  سيتوفر Galaxy M22 بنفس ألوان Galaxy M32، وهذه الألوان تتمثل في اللون الأسود والأزرق والأبيض .

سعر سامسونج جالكسي ام 22 وموعد الإعلان 

سيكون Galaxy M22 مشابهًا لهاتف Galaxy A22، باستثناء البطارية والألوان . لسوء الحظ، لا يوجد تاريخ إصدار رسمي أو معلومات بشأن السعر لأي من الهواتف الذكية التي تمت مناقشتها في هذه المقالة . 

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 22 – Samsung Galaxy A22 المواصفات الكاملة للهاتف تظهر قبل إطلاقه

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy M22 ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى