الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 22 – Samsung Galaxy A22 المواصفات الكاملة للهاتف تظهر قبل إطلاقه

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22

ستضيف الشركة الكورية سامسونج هاتفًا ذكيًا جديدًا إلى سلسلة هواتف Galaxy A قريبًا، وسيعرف هذا الهاتف باسم سامسونج جالكسي اى 22 . سيتوفر الهاتف في متغيرات شبكات الجيل الرابع 4G وشبكات الجيل الخامس 5G أيضًا . 

تم رصد سامسونج جالكسي اى 22 في العديد من التسريبات ومواقع الشهادات مثل Geekbench و Google Play Console و BIS إلى غير ذلك من مواقع الشهادات الأخرى . ومن المحتمل أنه سيتم بيع سامسونج جالكسي اى 22 في متغيرات 4G و 5G بألوان الأبيض والأسود والأرجواني والأخضر .

الآن، نحصل على تسريبات جديدة تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف قبل إطلاقه . دعونا نلقي نظرة مفصلة على هذا المواصفات .

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي 

سامسونج جالكسي اى 22

سيحتوي Galaxy A22 5G على شاشة عرض كبيرة مع نوتش قطرة الماء، والتي تسميها الشركة infinity-V notch . ستكون الشاشة من نوع FHD + مقاس 6.4 إنش . كما سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimnesity 700. سيحتوي الهاتف على مستشعر بصمة مثبت على الجانب .

أما عن التصوير، سيحتوي Galaxy A22 5G على كاميرا خلفية ثلاثية دائرية الشكل مع فلاش LED تتكون من مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر 5 ميجابكسل، ومستشعر 2 ميجابكسل . كما سيأتي الهاتف مزودًا  ببطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 15 واط . ويقال أنه يزن 205 جرامًا، وسيكون سمكه حوالي 9 ملم .

سامسونج جالكسي اى 22

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فور جي 

وفقًا للمصدر، يأتي إصدار Galaxy A22 4G مع شاشة AMOLED بدقة HD + مقاس 6.4 إنش مع درجة قطرة الماء التي تسميها الشركة Infinity-U notch. من المحتمل أن تكون الشاشة بمعدل تحديث 60 هيرتز . سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio G80 .

سامسونج جالكسي اى 22

كما ومن المفترض أن يأتي Galaxy A22 4G مع كاميرا خلفية رباعية تتكون من مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر بدقة 5 ميجابكسل واثنين من المستشعرات بدقة 2 ميجابكسل . بالإضافة إلى ذلك، يحمل الهاتف كاميرا أمامية دقتها 13 ميجابكسل .

كما سيحمل الهاتف بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 15 واط . ويقال أنه يزن 185 جرامًا، وسيكون سمكه حوالي 8.5 ملم .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 الكشف عن مواصفات الكاميرا المدهشة في التسريبات

ما هو انطباعك عن هاتف Galaxy A22 بعد كل هذه التسريبات ؟ شاركنا رأيك في التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى