أخبار الشركاتأنظمة تشغيلون بلس

ون بلس تكشف مصير واجهة Oxygen OS بعد اندماج الشركة مع أوبو

أخبار سارة لعشاق ون بلس حول مصير واجهة Oxygen OS

عملت أوبو وون بلس كعلامتين تجاريتين بشكل مستقل ومنفصل عن بعضهما الآخر منذ سنوات عديدة حتى الآن. ومع ذلك، تولى الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس Pete Lau في العام الماضي منصبًا جديدًا في شركة أوبو، مما يؤكد أن الشركتين على اتصال دائم.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلن Lau أن ون بلس ستندمج مع أوبو بشكل أكبر ، حيث سيتشارك الشركتان الموارد لتقديم منتجات أفضل وتحديثات أسرع للبرامج. ولكن ما زالت هناك تساؤلات حول مصير واجهة ون بلس Oxygen OS. فهل سيتم تجاهل Oxygen OS لصالح Color OS؟ أم ستقوم الشركة بدمج Oxygen OS مع Color OS؟

مستقبل واجهة ون بلس Oxygen OS

صرّح مدير تنفيذي في ون بلس قائلاً إن هواتفها الذكية ستستمر في تشغيل واجهة Oxygen OS خارج الصندوق على الرغم من أنها تخطط للتكامل مع أوبو على مستوى أعمق. رغم أن الهواتف الذكية الرائدة في OnePlus و OPPO قد يكون لها بعض أوجه التشابه، إلا أنها تمتلك تخصيصات برامج مختلفة تمامًا ، والتي تميز أجهزة OnePlus و OPPO عن بعضها البعض.

وتعتبر الميزة الرئيسية لأجهزة OnePlus هي البرامج التي تقدمها مع تخصيص واجهة Oxygen OS المعروفة بتحسينها الرائعة. يُقال إن OnePlus Nord 2 القادم هو الإصدار المعاد تسميته من OPPO Reno 6. لذلك، يبدو أن OnePlus و OPPO لا يضيعان وقتًا في مشاركة مواردهما.

تسريبات حول OnePlus Nord 2

سيحصل الهاتف على تصميم جذاب، مع كاميرا ذات ثقب في الزاوية ونسبة شاشة إلى جسم جيدة، لذا قد يأتي بحواف نحيفة حول الشاشة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E3WD1kIVcAM17M3.jpg

سيعمل الهاتف بمعالج Dimensity 1200 وبالتالي سيكون أول هاتف من الشركة لا يعمل بمعالج من شركة كوالكوم الأمريكية. وقد يتضمن بطارية 4500 ميلي أمبير، وشحن سريع 50 واط.

الكاميرا الرئيسية هي مستشعر Sony IMX766 ، مثل سلسلة OnePlus 9. وبحسب المسرب، فإنه مقارنةً بهاتف OnePlus 9 Pro ، يتم استبدال العدسة اليمنى السفلية بفلاش LED ولكن لم تتغير الوحدة نفسها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E3al5gYWEAAVt_u.jpg

من المتوقع أن يكون سعر OnePlus Nord 2 حوالي 2000 يوان صيني (حوالي 22300 روبية) / 313 دولار. يشير هذا إلى أنه يمكن تسعير الهاتف بشكل مشابه لسعر هاتف Nord الأصلي.

ما رأيك في منتجات ون بلس واوبو؟ هل استخدمت أيًا منهم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى