أنظمة تشغيلشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 ستكون متاحة للأجهزة التي تم إطلاقها منذ عامين !

أحدث التسريبات حول واجهة شاومي MIUI 13 الجديدة

تعمل شركة Xiaomi حاليًا على طرح تحديث MIUI 12.5 للأجهزة المؤهلة في جميع أنحاء العالم. كما أنشأت الشركة “MIUI Pioneer Group” لحل المشاكل التي يواجهها المستخدمون في الواجهة. ومع ذلك، بدأت الشائعات حول واجهة شاومي MIUI 13 القادمة تنتشر على الإنترنت.

أحدث التسريبات حول واجهة شاومي MIUI 13

وفقًا للمسرب الصيني الشهير Digital Chat Station، بدأت شاومي بالفعل اختبار الواجهة الجديدة MIUI 13. وذكر أيضًا أن الأجهزة التي تم إصدارها في العامين الماضيين ستحصل على التحديث الجديد.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو MIUI-13-1024x576-1-scaled.jpg

فقد اعتادت شاومي على تقديم ثلاثة تحديثات MIUI للأجهزة الرائدة بالإضافة إلى بعض الأجهزة من الفئة المتوسطة، وتقدّم الشركة تحديثين MIUI للهواتف الذكية الاقتصادية.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 13 أنباء غير سارة تثير استياء المستخدمين حول موعد الإطلاق والهواتف المتوافقة

بالإضافة إلى ذلك ، في وقت سابق من هذا الأسبوع ، قال مسرب آخر أن Mi MIX 4 القادم سيظهر لأول مرة مع واجهة MIUI 13 ومن المتوقع إطلاقه في الربع الثالت من العام 2021 . وبالتالي ، يجب أيضًا الإعلان عن أحدث إصدار من MIUI في نفس الوقت تقريبًا.

وفقًا للتقارير السابقة، بدأت شاومي في تكييف تطبيقات نظامها مع الواجهة الجديدة. حتى أن شائعة أشارت إلى أن واجهة شاومي الجديدة سيتم إطلاقها في يونيو. لكن لم يتم تأكيد صحة هذا التسريب بعد.

نتوقع معرفة المزيد حول الإصدار الرئيسي التالي من واجهة شاومي للهواتف الذكية قبل الإعلان الرسمي عنه في الأيام المقبلة، وسنوافيكم بعد التفاصيل حال توفرها.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 13 من شاومي سيصل للهواتف الذكية في الربع الثاني من 2021

تسريبات حول Xiaomi Mi MIX 4

بحسب التسريبات، قد يحصل Xiaomi Mi MIX 4 على أسرع قوة شحن في التاريخ، وسيعمل بواجهة شاومي الجديدة “MIUI 13”. قد يأتي الهاتف مع شاشة بشكل الشلال والمنحنية من الجوانب الأربعة بزاوية 88 درجة، وسيكون مزوّدًا بتقنية الكاميرا على الشاشة.

شاومي مي مكس 4
صورة مسربة يقال أنها لهاتف شاومي مي مكس 4

حصل الهاتف بالفعل على شهادة الشبكة الصينية ويدعم تقنية النطاق العريض UWB. علاوة على ذلك، مع عمل شاومي على شحن سريع بقدرة 200 واط ، لن يدعم هاتف مكس 4 أقل من 120 واط. إذا أطلقت الشركة هاتفها الجديد مع شحن سلكي بقدرة 200 واط، فسيكون هو الهاتف الذكي الأسرع شحنًا في العالم.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 13 كشف تاريخ الإعلان عن واجهة شاومي القادمة

هل وصل تحديث شاومي MIUI 12.5 غلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫3 تعليقات

  1. للأسف رغم ان هاتفي هوا مي 10 تي الجديد الا انه لم يصله اصدار السوفتوير 12.5
    وللاسف اصبحت اسوأ شركك عل الاطلاق في السوفتوير
    بعدما كانت الافضل ، انا شخصيا بدات مع شاوني بنوت 3 شاومي وتركت سامسونج لانهم كانو يملكون ااسوفت وير الافضل ولاكن الا للاسف لاتحديث ولا دعم ولا حتى سوفت وير

زر الذهاب إلى الأعلى