الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 هل سيحصل على واجهة MIUI 13 الجديدة؟

أحدث التسريبات حول Xiaomi Mi MIX 4 القادم

أعلنت شاومي عن وقف تطوير سلسلة هواتف شاومي مكس “Xiaomi MIX” الرائدة لعدة سنوات قبل وصول هاتف Xiaomi Mi MIX Fold. وفي ذلك الوقت، كانت هناك عدة تقارير تؤكد العمل على تطوير هاتف شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 .

على الرغم من أن MIX Fold كان دافعًا لإعادة سلسلة Xiaomi MIX مجددًا، إلا أنه هاتف ذكي قابل للطي، وبالتالي ، فهو ليس هاتفًا ذكيًا من سلسلة MIX العادية ولا تزال الأنظار تتجه حتى الآن إلى هاتف Xiaomi Mi MIX 4.

أحدث التسريبات حول Xiaomi Mi MIX 4

وفقًا للتقارير السابقة، سيحصل Xiaomi Mi MIX 4 على أسرع قوة شحن في التاريخ. اليوم ، كشفت تسريبات جديدة عبر الموقع الصيني الشهير ويبو أن Xiaomi Mi MIX 4 سيعمل بواجهة شاومي الجديدة MIUI 13.

اقرأ أيضًا: شاومي تحصل على براءة اختراع لهواتف بكاميرا خلفية كبيرة

عرضت شاومي في السابق هاتفًا ذكيًا مزودًا بتقنية الكاميرا على الشاشة، وهناك تقارير تفيد بأن هذه الميزة ستظهر في هاتف Xiaomi Mi MIX 4. اعتبارًا من الآن ، أنتجت شركة واحدة فقط هاتفًا بكاميرا تحت الشاشة وهو هاتف ZTE Axon 20 5G . تعمل الشركة المصنعة الصينية حاليًا على هاتف Axon 30 5G والتي ستستخدم هذه الميزة أيضًا.

بعد إطلاق واجهة شاومي MIUI 12 ، بدأت الشركة تطوير الواجهة الجديدة MIUI 13 رسميًا. وفقًا لشاومي، ستكون هذه الواجهة ترقية كاملة وستكون “مثالية”. في الوقت الحالي، تمتلك شاومي جهاز يعمل بواجهة MIUI 12.5 التي تأتي مع بعض الميزات. كان من المتوقع وصول بعض هذه الميزات مع الواجهة الجديدة MIUI 13.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على ميزة لن تتوفر في سامسونج جالكسي اس 22 القادم

MIUI 13

وفقًا للتقارير السابقة، فإن هاتف Xiaomi Mi MIX 4 حصل بالفعل على شهادة الشبكة الصينية ويدعم تقنية النطاق العريض UWB. علاوة على ذلك، مع عمل شاومي على شحن سريع بقدرة 200 واط ، لن يدعم هاتف مكس 4 أقل من 120 واط. إذا أطلقت الشركة هاتفها الجديد مع شحن سلكي بقدرة 200 واط، فسيكون هو الهاتف الذكي الأسرع شحنًا في العالم

شاومي مي مكس 4
صورة مسربة يقال أنها لهاتف شاومي مي مكس 4

ووفقًا للتسريبات السابقة، قد يأتي الهاتف مع شاشة بشكل الشلال والمنحنية من الجوانب الأربعة بزاوية 88 درجة .

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سيأتي بأسرع شحن سلكي في العالم

هل سبق وأن استخدمت هاتف شاومي ؟ شاركنا تجربتك مع الهاتف الذي استخدمته عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى