الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سيأتي بأسرع شحن سلكي في العالم

شاومي مي مكس 4 - Xiaomi Mi MIX 4 سيأتي بأسرع شحن سلكي في العالم وتفاصيل عن تصميمه ومواصفاته قبل الإعلان الرسمي

ظهر هاتف  شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 في العديد من التسريبات سابقًا، وها هو اليوم يظهر من جديد مع بعض التكهنات التي تشير إلى أن شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سيأتي بأسرع شحن سلكي في العالم بقدرة 200 واط . مع العلم، لا يوجد شيء مؤكد بشأن اسم الهاتف، ولكن أغلب التسريبات تدعو إلى أن هذا الهاتف سيحمل اسم شاومي مي مكس 4 .

وفي حالة إذا صدقت التسريبات، وقتها سيتم طرح  شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 لأول مرة في النصف الثاني من العام الجاري 2021، وسيكون هو أول هاتف ذكي يأتي مع شحن سلكي سريع بقدرة 200 واط . ليس هذا فقط، بل وسيأتي الهاتف مع الشحن اللاسلكي والشحن العكسي بقدرة كبيرة .

شاومي مي مكس 4
صورة مسربة يقال أنها لهاتف Xiaomi Mi MIX 4

مع العلم، يعتبر هاتف شاومي مي 10 الترا – Xiaomi Mi 10 Ultra هو أسرع هاتف ذكي من شركة شاومي يدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط . ولكن، في حالة إذا أطلقت الشركة هاتفها شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 مع شحن سلكي بقدرة 200 واط، فسيكون هو الهاتف الذكي الأسرع شحنًا في العالم .

شاومي مي مكس 4
صورة لهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra

مميزات  شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 بناءً على التسريبات السابقة 

وفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي  شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 مع تقنية الكاميرا أسفل الشاشة . هذا، وقامت شركة شاومي بتطوير مجموعة من خوارزميات تحسين الكاميرا تحت الشاشة بحيث يبدو تأثير الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة بنفس تأثير الكاميرا التقليدية أيضًا . بجانب هذا، ربما قد يأتي  Xiaomi Mi MIX 4 مع شاشة بشكل الشلال والمنحنية من الجوانب الأربعة بزاوية 88 درجة .

شاومي مي مكس 4
صورة مسربة يقال أنها لهاتف Xiaomi Mi MIX 4

وأشار موقع weibo الصيني الشهير إلى أن Xiaomi Mi MIX 4 سيأتي مع شاشة قابلة للطي، وكما وظهر الهاتف وقتها مع واجهة شاومي MIUI 12 .

على العموم، يتوجب علينا التحلي بالصبر لحين رصد المزيد من التسريبات التي تكشف لنا عن بعض التفاصيل والمعلومات بشأن هاتف شاومي القادم الذي سيأتي بأسرع شحن سلكي في العالم 2021 .

هل تتوقع أن تقدم شركة شاومي هاتفًا ذكيًا بأسرع شحن سلكي في العالم ؟ فضلًا شاركنا رأيك بالتعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى