أنظمة تشغيلشاومي

واجهة MIUI 13 كشف تاريخ الإعلان عن واجهة شاومي القادمة

واجهة MIUI 13 قادمة قريبًا

على الرغم من أن انتشار MIUI 12.5 يسير بشكل بطيء نوعًا ما، فإن الشركة تستعد للإعلان عن واجهة MIUI 13 وفقًا للتقارير، حيث كشفت التقارير أنّ الشركة تستعد لإطلاق واجهتها الجديدة في الفترة القريبة القادمة.

موعد إطلاق واجهة MIUI 13

كشفت التقارير أنّ الشركة سوف تقدم واجهة MIUI 13 الشهر المقبل، وذكرت التقارير أنّ التاريخ سوف يكون في 25 يونيو القادم، ووفقًا للتقارير فإنّ الواجهة سوف يتم إطلاقها في الصين في البداية، وبعد ذلك سيتم إطلاقها بشكل عالمي.

من شبه المؤكد أن تعلن الشركة أن الواجهة الخاصة أصبحت أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر فاعلية، ودائمًا يتم الإعلان عن واجهة مستخدم جديدة بالتزامن مع إصدار بعض الهواتف للشركة، ومن المتوقّع أنّ العرض الأول لـ MIUI 13 سيتزامن مع عرض Xiaomi Mi Mix 4.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة مشغولة حاليًا بتوزيع MIUI 12.5 وفي الوقت الحالي نجحت في تحديث الإصدارات الصينية من الهواتف، في حين أن البرامج الثابتة العالمية لا يتم إعدادها من قبل المطورين بالسرعة التي يريدها مستخدمو الشركة.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي 11 الترا وهواتف أخرى يحصلون على تحديث MIUI 12.5

حيث أعلنت الشركة عن اختبار النسخة التجريبية من MIUI 12.5 على هواتف Poco، وسوف يستغرق الاختبار نفسه عدة أشهر، ومن غير المحتمل أن تتلقى هواتف بوكو برنامجًا ثابتًا.

ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بإضافة القدرة على توسيع ذاكرة الوصول العشوائي في واجهة MIUI 13، فعندما كشفت vivo عن سلسلة هواتفها الذكية X60 مع Origin OS في الصين؛ وقالت إنها ستسمح للمستخدمين باستخدام 3 جيجابايت من الذاكرة الافتراضية لتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي حسب الحاجة، وبعد ذلك، ظهرت الميزة الجديدة في بعض هواتف Vivo و iQOO، وعلى ما يبدو ستحصل هواتف Xiaomi على هذه الميزة أيضًا.

هل اقتنيت أحد هواتف شاومي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى