أجهزة الصوت والسماعاتابل

سماعات Apple Beats Studio Buds تظهر في صور عالية الدقة

صور جديدة لـسماعات Apple Beats Studio Buds

تستعد آبل لإطلاق سماعات Apple Beats Studio Buds ضمن العلامة التجارية المملوكة لها، حيث ظهرت السماعات مسبقًا في بعض مواقع الشهادات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف صور السماعات القادمة من ابل.

تفاصيل سماعات Apple Beats Studio Buds

كشفت التسريبات أنّ سماعات الأذن الجديدة سوف تأتي على الأرجح مع إلغاء نشط للضوضاء، ويبدو الآن أن سماعات Apple Beats Studio Buds ستكون النموذج التالي للانضمام إلى AirPods و AirPods Pro في تشكيلة Apple من سماعات الأذن اللاسلكية.

لم تؤكد Apple بعد أنّها سوف تطلق السمّاعات، ولكن استنادًا إلى التسريبات والمظهر الجديد للسماعات في ملف FCC الأخير الذي كشفته التقارير فإنّ السماعات سوف تأتي في الوقت القريب.

وفقًا للصور التي تمّت مشاركتها فإنّ سماعات Apple Beats Studio Buds سوف تتوفر باللون الأحمر واللون الأسود واللون الأبيض أيضًا.

اقرأ أيضًا.. سماعات ايربودز 3 AirPods تظهر في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق

وبحسب الصور لا تأتي سماعات Apple Beats Studio Buds بسيقان بارزة كما هو AirPods و AirPods Pro، بل تأتي مع أغطية رياضية مستديرة وتشبه قرص الساعة تقريبًا في الشكل، مع حافة من الخارج تتميز بشعار Beats.

كشفت الصور أيضًا أنّ السماعات سوف تأتي مع أطرف أذن من السيليكون مثل AirPods Pro، ولكن على عكس آخر سماعات أذن لاسلكية حقيقية من الشركة والتي كانت Powerbeats Pro لا فإنّ السماعات لن تحتوي على خطافات أذن.

يتم تزويد السماعات بالطاقة عبر العلبة التي يمكن شحنها عبر شاحن USB-C، والتي تقوم بالاتصال بسماعات Beats Studio Buds، حيث يُشير مؤشر LED الموجود في العلبة إلى مستوى الشحن ووقت تشغيل سماعات الرأس.

فيما يتعلّق بموعد الإطلاق، ذكرت التقارير السابقة أنّ شركة آبل تخطط لتقديم Beats Studio Buds الجديدة رسميًا لأول مرة في 21 يوليو 2021.

وفيما يتعلّق بالسعر، من المتوقّع أن تأتي Beats Studio Buds بسعر مماثل لـ Powerbeats Pro، والتي تمّ إطلاقها بسعر 249 دولارًا أمريكياً.

ما رأيك في تصميم السماعات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى