أجهزة الصوت والسماعاتابل

سعر سماعات Apple Beats Studio Buds بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة عن سماعات Apple Beats Studio Buds

ظهرت سماعات Apple Beats Studio Buds في تسريبات سابقة كشفت عن صور السماعات بالإضافة للمواصفات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف سعر السماعات.

التفاصيل حول سماعات Apple Beats Studio Buds

بحسب المسرب الشهير Jon Prosser فإنّ سماعات Apple Beats Studio Buds سوف تأتي بسعر 150 دولارًا أمريكيًا، تجدر الإشارة إلى أنّ طراز Beats TWS الحالي الوحيد هو Powerbeats Pro، والذي تم إصداره بسعر 250 دولارًا (ولكنه انخفض حاليًا إلى 170 دولارًا).

كشفت التسريبات أنّ سماعات الأذن الجديدة سوف تأتي إلغاء نشط للضوضاء، وسوف تكون سماعات Apple Beats Studio Buds النموذج التالي للانضمام إلى AirPods و AirPods Pro في تشكيلة Apple من سماعات الأذن اللاسلكية.

لم تؤكد Apple بعد أنّها سوف تطلق السمّاعات، ولكن استنادًا إلى التسريبات والمظهر الجديد للسماعات في ملف FCC الأخير الذي كشفته التقارير فإنّ السماعات سوف تأتي في الوقت القريب، حيث ذكرت التسريبات أنّ إطلاق السماعات سوف يكون في وقت قريب خلال الشهر الحالي.

اقرأ أيضًا.. سماعات ايربودز 3 AirPods تظهر في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق

وبحسب الصور التي تمّت مشاركتها مسبقًا فإنّ سماعات Apple Beats Studio Buds سوف تتوفر باللون الأحمر واللون الأسود واللون الأبيض أيضًا.

وأيضًا لا تأتي سماعات Apple Beats Studio Buds بسيقان بارزة كما هو AirPods و AirPods Pro، بل تأتي مع أغطية رياضية مستديرة وتشبه قرص الساعة تقريبًا في الشكل، مع حافة من الخارج تتميز بشعار Beats.

سوف تأتي السماعات مع أطرف أذن من السيليكون مثل AirPods Pro، ولكن على عكس آخر سماعات أذن لاسلكية حقيقية من الشركة والتي كانت Powerbeats Pro فإنّ السماعات لن تحتوي على خطافات أذن.

يتم تزويد السماعات بالطاقة عبر العلبة التي يمكن شحنها عبر شاحن USB-C، والتي تقوم بالاتصال بسماعات Beats Studio Buds، حيث يُشير مؤشر LED الموجود في العلبة إلى مستوى الشحن ووقت تشغيل سماعات الرأس.

ما رأيك في سعر السماعات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى