أجهزة الصوت والسماعاتابلسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يظهر في إعلان سماعات ابل Beats Studio Buds !!

ابل تستخدم جالكسي اس 21 - Galaxy S21 للإعلان عن سماعات Beats Studio Buds الجديدة

تتمتع Apple -على وجه الخصوص- بميزة غريبة تتمثل في اختيار أبشع هاتف ذكي يعمل بنظام Android في السوق لمقارنته بأجهزة iPhone . ومع ذلك ، فإن Beats Studio Buds الجديدة من Apple (كما رصدتها PhoneArena) على موقع أمازون بالولايات المتحدة تستخدم بالفعل هاتف سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 المتطور للتغيير.

وتاريخيًا ، تتمتع كل من Apple و Samsung بسجلّ حافل من التعامل مع منتجات بعضهما البعض من خلال إشارات غير دقيقة وغير مباشرة في إعلاناتهما.

Beats Studio Buds -- Galaxy S21

ما هو سرّ استخدام آبل لهاتف Galaxy S21 في إعلان Beats Studio Buds ؟

وبينما يبدو هذا التصرف مفاجئًا بالنسبة للكثير من المتابعين ، فإن قرار Apple باستخدام Galaxy S21 كدعامة ودعاية لمنتجها أمر منطقي من منظور التسويق ، خاصة وأنه الهاتف المميز بين سلسلة رائدة لأكبر شركة منافسة ، وأن في ذلك إشارة إلى استخدام وتفضيل استعمال سماعات آبل حتى مع أجهزة سامسونج.

وعلى عكس AirPods ، تهدف سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية إلى جذب جمهور أوسع لا يتألف فقط من أشخاص في نظام Apple البيئي. تريد شركة آبل حشد الأشخاص على جانب Android ، ويعتبر عشاق Samsung بيئة ممتازة للبدء ، نظرًا لأن Samsung هي المنافِسة “الحقيقية” والقوية الوحيدة التي واجهتها Apple في سوق الهواتف الذكية المتميزة.

Beats Studio Buds TWS earbuds launched with Active Noise Cancellation:  Check price, features - ePrimeFeed

ومن الواضح للجميع أنه إذا استطاع الإعلان أن يُقنع ولو مستخدمًا واحدًا على الأقل من Samsung باختيار Beats Studio على Galaxy Buds Pro أو أيّ منتج صوتي آخر من Samsung ، فإن الحملة تحقق نجاحًا باهرًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يرسل أيضًا رسالة خفية إلى المستخدمين في نظام Samsung البيئي للتبديل إلى Apple.

Apple is working on Beats Studio Buds truly wireless earbuds with no stems  - GSMArena.com news

اقرأ أيضًا .. تي موبايل T-Mobile تعلن عن الهاتف الجديد +REVVL V بسعر 200 دولار فقط !!
ال جي كيو 92 فايف جي LG Q92 5G يتلقى تحديث Android 11 يجلب مزايا عديدة !!

وكان الإعلان يحمل عبارات بسيطة منها : “تبدو سماعات Beats Studio Buds الجديدة رائعة ، أليس كذلك؟” يمكن أن يتحول النص الفرعي بسهولة إلى : “تبدو هذه الأشياء جيدة مع جهاز Galaxy S21 الخاص بك ، ولكنها ستقترن بشكل أفضل مع iPhone” وفي النهاية ، “تهانينا على iPhone الجديد الخاص بك ، هل تريد التحقق مما تخبّئه Apple لك أيضًا؟” .

إنها تقنية بسيطة ولكنها فعالة كان من الممكن أن تستخدمها Apple منذ زمن طويل ، لكنها اختارت بدلاً من ذلك مستخدمي Android.

ما رأيك في قرار آبل الجريء باستخدام أفضل هواتف سامسونج المنافس القوي للدعاية عن منتجها الصوتي الجديد ؟ هل تؤيد هذه الخطوة ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى