أجهزة الصوت والسماعاتابل

سماعات ايربودز 3 AirPods تظهر في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق

تسريبات جديدة حول موعد إطلاق سماعات ايربودز 3

تستعد شركة أبل لإطلاق الجيل الجديد والقادم من سماعات ايربودز والذي سيحصل على اسم ايربودز 3 AirPods. فقد ذكرت التسريبات السابقة أنها ستأتي بتصميم مشابه لتصميم الجيل السابق وبحجم صغير. وستتيح سماعات AirPods القادمة استخدامها مع أطراف السيليكون لتحسين قدرات تقليل الضوضاء. كذلك، أشار المصدر إلى أنها ستأتي بتكلفة أقل.

موعد إطلاق سماعات ايربودز 3 (تسريبات)

3 AirPods

وفقًا لمسرّب على تويتر يدعى Luke Miani، قد تكون أبل جاهزة للكشف عن الجيل الثالث من سماعات 3 AirPods في 18 مايو. كان المحلل Ming Chi-Kuo التابع لشركة TF International قد توقع ظهور السلسلة الثالثة من سماعات الأذن اللاسلكية المزودة بتقنية البلوتوث (TWS) من أبل خلال الربع الثالث من العام الذي يمتد من يوليو إلى سبتمبر.

اقرأ أيضًا: آبل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تسريب صور جديدة لسماعات آبل القادمة

مواصفات سماعات ايربودز 3 (تسريبات)

تشير الصور التي تم إصدارها إلى أن سماعات AirPods من الجيل الثالث ستتميز بجذع أقصر مع الحفاظ على التصميم العام المعتاد داخل الأذن. من المحتمل أيضًا وجود بطارية أكبر على الرغم من أن دمج تقنية إلغاء الضوضاء الأكبر مع الهاتف قد يجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لشركة أبل.

تعتبر سماعات AirPods هي أشهر ملحقات الأذن المتوفرة اليوم. ومن المتوقع أن يصل طراز AirPods Pro من الجيل الثاني في نفس وقت إطلاق AirPods 3.

اقرأ أيضًا: آبل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تسريب جديد يكشف صورًا حصريّة للسماعات

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 3-2-1024x683.png

قد تجمع سماعة الرأس هذه بين بعض ميزات AirPods2 و AirPods Pro الحالية ، مثل التصميم العام البسيط داخل الأذن، لكن جذع الميكروفون الممتد في هذه السماعات أطول قليلاً من جذع AirPods Pro. كذلك، ستدعم سماعات AirPods إمكانية الضغط على طرفيْ السماعة للتحكم في تشغيل الموسيقى والمكالمات بسهولة وتقليل الضوضاء النشطة.

اقرأ أيضًا: ابل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تسريب الصور الحية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 0_dUobVaFndihp78iN-1024x620.jpg
AirPods 2

وكشف المصدر أن تجربة ارتداء سماعات AirPods الجيل الجديد من أبل ستكون أكثر ثباتًا من AirPods و AirPods الأصلية. يمكنك استخدامه مع أطراف السيليكون القابلة للفصل لزيادة تأثير تقليل الضوضاء، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين تقليل الضوضاء النشط وتقليل الضوضاء السلبية. ستحتوي سماعات ايربودز القادمة على جيل جديد من شريحة H2 لتقليل الحجم واستهلاك الطاقة بشكل أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن علبة الشحن الخاصة بهذه السماعة يشبه علبة شحن سماعات AirPods Pro، لكنها أصغر قليلاً، مع وجود مؤشر شحن في مقدمة العلبة، وهي تدعم الشحن اللاسلكي أيضًا.

اقرأ أيضًا: سماعات ايربودز 3 الجيل الجديد تظهر بتصميم مميز وتحسينات عديدة في صور مسربة

هل جربت أيًا من سماعات AirPods ؟ وما التحسينات التي ترغب لو أن أبل تضيفها للجيل الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى