أجهزة الصوت والسماعاتابل

آبل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تسريب صور جديدة لسماعات آبل القادمة

صور سماعات Apple AirPods 3 بحسب آخر التسريبات

تستعد شركة آبل الأمريكيّة لإطلاق مجموعة من منتجاتها خلال الشهر الحالي، ومن ضمن هذه المنتجات هي آبل ايربودز 3 – Apple AirPods 3، حيث كشفت تسريبات حديثة صورًا حقيقية للسماعات والتي من المتوقّع أن يتم إطلاقها في 23 مارس الحالي.

وفي نهاية شهر فبراير الماضي، كشفت تسريبات عن صور عالية الدقّة لسماعات آبل القادمة، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف صورًا حقيقيّة أخرى للسماعات.

آبل ايربودز 3

تصميم سماعات آبل ايربودز 3

تمّت مشاركة الصور عبر موقع تويتر، حيث قام LeaksApplePro بمشاركة صور لزوْجٍ من السمّاعات، ادّعى فيها أنّ هذه الصور هي لسماعات آبل القادمة، وتُظهر الصور أنّ تصميم آبل ايربودز 3 مستوحى بشكل كبير من تصميم AirPods Pro، كما يتّضح أنّ الشريط الأسود على السمّاعة مشابه للشريط الموجود في AirPods Pro.

كما تُظهر الصور، يبدو أنّ الخيار سيكون للمستخدمين في حال أرادوا ارتداء السماعات مع أطراف السيلكون أو لا، ويعد هذا انحرافًا كبيرًا عن تصميم AirPods من الجيل السابق الذي يفتقر إلى أطراف الأذن، ولا يعتبر الجيل السابق أكثر سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية راحة.

اقرأ أيضًا.. سماعات ايربودز 3 الجيل الجديد تظهر بتصميم مميز وتحسينات عديدة في صور مسربة

تُظهر الصورة الحية لـ AirPods 3 المسربة أيضًا منطقة إدخال اللمس الحساسة للضغط وفتحة تخفيف الضغط في الأعلى أيضًا، بالإضافة إلى ذلك ذكرت التسريبات أنّ AirPods 3 ستوفر دعمًا لـ Spatial Audio، وهي ميزة حصرية حاليًا لـ AirPods Pro و AirPods Max، حيث يعتمد Spatial Audio على تتبع الرأس لتقديم تجربة استماع أفضل، إلى حد ما مثل تجربة الصوت المحيطي بزاوية 360 درجة.

AirPods Max

ولكن لإبقاء السعر معقولًا، والذي يقال إنه سيبلغ حوالي 150 دولارًا ستفقد AirPods 3 الدعم لإلغاء الضوضاء النشطة بالإضافة إلى وضع الشفافية، وكلاهما ظهر لأول مرة مع AirPods Pro، بالإضافة إلى ذلك، زعمت التسريبات أنّ الحافظة التي ستأتي مع السماعات سوف تدعم الشحن اللاسلكي.

هذه هي التفاصيل المتوفّرة حاليًا حول آبل ايربودز 3، لكنّ التفاصيل الأخرى مثل عمر البطارية، وبرنامج تشغيل الصوت، والمزيد لا تزال مجهولة حتّى الآن.

هل اقتنيت إحدى سماعات آبل؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى