ابلالهواتف الذكية

آيفون 13 – iPhone 13 يحصل على تخفيض سعر مغري لا يفوت

تخفيض سعر آيفون 13 على موقع أمازون الآن

تُعد أجهزة آيفون من الأجهزة التي تدوم لسنوات طويلة وتتلقى تحديثات لأحدث إصدارات نظام التشغيل. لذلك، شراء نموذج أقدم يُعتبر خيارًا ممتازًا للعديد من الأشخاص، مثل آيفون 13 “iPhone 13”.

تخفيض سعر آيفون 13 على موقع أمازون الآن

هذا الجهاز الذي يقدم أحد أفضل عروض الجودة والسعر والذي يُعرض حاليًا بسعر مخفض على موقع أمازون. عرض لم يحدث كثيرًا في السابق.

نعم، يباع آيفون 13 بسعر 739 يورو في متجر آبل. ومع ذلك، بفضل هذا العرض المقدم من أمازون، يمكن الحصول عليه الآن بسعر 594 يورو فقط.

ويعد آيفون 13 واحدة من أفضل الخيارات لعام 2024. كما يجب أن نلاحظ أن آيفون 13 يكاد يكون مطابقًا تمامًا لـ آيفون 14 الذي تم إطلاقه بعام واحد فقط. ولا يتعلق الأمر بنموذج مجدد.

ويتميز آيفون 13 بتصميم أنيق وفاخر، بالإضافة إلى أنه مدمج ومثالي للاستخدام بيد واحدة. شاشته Super Retina XDR OLED بقياس 6.1 إنش توفر عرضًا استثنائيًا لأي نوع من المحتوى.

من ناحية أخرى، يضم آيفون 13 معالج A15 Bionic، وهو واحدًا من أحدث المعالجات التي طرحتها آبل، مما يضمن أداءً سريعًا وسلسًا في جميع الإجراءات التي تقوم بها مع الهاتف. 

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على دعم لأحدث إصدارات نظام iOS لمدة 3 أو 4 سنوات بسهولة. مما يعني أنه يمكنك تثبيت iOS 18، الذي سيتم تقديمه في مؤتمر WWDC في 10 يونيو.

فيما يتعلق بالكاميرا، يتميز آيفون 13 بنظام كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل لكل منهما، مما يوفر نتائج مذهلة بفضل التكامل بين البرمجيات والأجهزة في الجهاز. وينطبق الأمر نفسه على الكاميرا الأمامية، المثالية لالتقاط صور السيلفي.

فيما يتعلق بالبطارية، يوفر الآيفون 13 ما يصل إلى 19 ساعة من تشغيل الفيديو، مما يضمن استمرارية البطارية طوال اليوم دون مشاكل. 

وأخيرًا، يحتوي على مواصفات مثل الشريحة المزدوجة، وFace ID، ومقاومة الماء IP68 لمدة 30 دقيقة عن عمق 6 أمتار، و MagSafe و Ceramic Shield، طبقة حماية تحميه من السقوط والصدمات.

باختصار، ستُمكنك هذه العرض من شراء آيفون 13 جديد تمامًا بخصم كبير، بسعر 594 يورو فقط. وهو توفير ملحوظ إذا ما أخذنا في الاعتبار أن آبل يبيعه بسعر 739 يورو وباستفادتك من هذا العرض يمكن أن يكون ملكًا لك بأقل من 600 يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى