ابلالأجهزة اللوحيةتطبيقات وألعاب الهواتف

شركة آبل تفعلها أخيرًا وتجلب هذا التطبيق الهام للغاية بعد 14 عامًا!

هذا التطبيق يعود مجددًا إلى أجهزة آبل بعد غياب وصل إلى 14 عامًا

يبدو أن تحديث iPadOS 18 قد يتضمَّن شيئًا طالما طالبنا به لمدة 14 عامًا وهو تطبيق الحاسبة. وبالرغم من وجود سبب وراء عدم توفر تطبيق الحاسبة على جهاز آبل اللوحي، يبدو أنه بعد كل هذا الوقت، سيتم إدراجه، تمامًا كما فعلوا مع تطبيق الطقس الأصلي في iPadOS 17 العام الماضي.

وفقًا لموقع MacRumors، سيتضمن iPadOS 18 تطبيق الحاسبة الذي ستتمكن من استخدامه على الآيبادات المتوافقة مع هذا الإصدار. وسيتم الكشف عن هذا الإصدار الجديد خلال مؤتمر WWDC 2024 الذي سيعقد في 10 يونيو المقبل.

تطبيق الحاسبة يصل إلى الآيباد مع iPadOS 18

كان غياب تطبيق الحاسبة الأصلي عن الآيباد أمرًا غريبًا دائمًا وأثار كل أنواع النكات والشكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومع ذلك، يبدو أنه سيصل مع iPadOS 18. وهذا من المنطقي، لأنه كان يبدو أنه لن يتم إصدار تطبيق طقس أصلي للآيباد، ولكن في النهاية تم ذلك.

وعلى الرغم من أننا يمكننا القيام بالحسابات من خلال Spotlight على الآيباد، إلا أن الأمر ليس مثل الحسابات باستخدام تطبيق مخصص. 

ويجب أيضًا أن نأخذ في الاعتبار أن حتى Apple Watch، الذي يتميز بشاشة صغيرة وتُغطى بالإصبع في كل مرة يتم استخدامه، يحتوي على تطبيق الحاسبة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تداول الشائعات بأنه سيتم تطوير تطبيق الحاسبة لـ macOS 15، وهو إصدار جديد قد يصل إلى أجهزة أخرى، حيث إن العديد من الميزات متشابهة وسيكون من الوقت المناسب لإدراجه في iPadOS بعد 14 عامًا. 

وسنرى ما يحدث في مؤتمر WWDC 2024 القادم، ولكن من الواضح أنه سيكون مليئًا بالمفاجآت والذكاء الاصطناعي.

زر الذهاب إلى الأعلى