الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي بكاميرا أسفل الشاشة بأداء أفضل وأقوى من الكاميرا التقليدية

سامسونج جالكسي زد فولد 3 يأتي مع كاميرا تحت الشاشة بأداء مميز للغاية

سيتم إطلاق الهاتف الذكي سامسونج جالكسي زد فولد 3 هذا العام 2021، ويشاع أن هذا الجهاز يجلب تحسينات مختلفة عن سابقه سامسونج جالكسي زد فولد 2 . من أبرز هذه التحسينات أن الجهاز سيأتي مع كاميرا سيلفي تحت الشاشة تجعل الشاشة القابلة للطي خالية من أي ثقب .

الآن، تم تسريب المزيد من المعلومات المتعلقة بالكاميرا الموجودة أسفل الشاشة في هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 القادم . وفقًا للمصدر، ستتمتع الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة في سامسونج جالكسي زد فولد 3 بنفاذية ضوء أعلى بنسبة 40٪ مقارنةً بالكاميرات الموجودة أسفل الشاشة على الهواتف الذكية الموجودة، وهذا يعني أن الكاميرا يمكنها امتصاص المزيد من الضوء، مما يؤدي في النهاية إلى التقاط صور ومقاطع فيديو أكثر إشراقًا نسبيًا مع ضوضاء أقل .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

كما وزعمت التقارير السابقة أن سامسونج جالكسي زد فولد 3 سيحتوي على مستشعر Sony IMXx71 كاميرا تحت الشاشة بدقة 16 ميجابكسل . من المتوقع ألا تكون جودة الصورة للكاميرا الموجودة أسفل الشاشة بنفس جودة كاميرا الصور الموجودة في ثقب على شاشة الغلاف .

 بالتالي، إذا لم يكن المستخدمون راضين عن جودة الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة، فيمكنهم وقتها استخدام كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل على شاشة غطاء للهاتف .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 (المتوقعة)

يحتوي على شاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.2 أنش مع معدل تحديث 120 هيرتز وفتحة ثقب للكاميرا الأمامية . هناك شاشة ثانية Super AMOLED قابلة للطي مقاس 7.5 أنش داخلية بدقة QHD بلس ومعدل تحديث 120 هيرتز . يمكن أن تحصل كلتا الشاشتين على شهادة HDR10 +. يشاع أيضًا أن الجهاز متوافق مع قلم S Pen .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

سيحصل سامسونج جالكسي زد فولد 3  على شهادة IP لمقاومة الغبار والماء . سيحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل أسفل شاشة الغطاء وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل أسفل الشاشة القابلة للطي . في الجزء الخلفي، يمكن أن يتميز الهاتف الذكي بإعداد كاميرا ثلاثية تتكون من كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x . يجب أن تكون جميع الكاميرات قادرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية .

سيأتي مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة . من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مكبرات صوت استريو مضبوطة من AKG ودعم تقنية GPS وشبكات الجيل الخامس 5G وتقنية Wi-Fi 6E وتقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.0 وتقنية NFC ومنفذ USB من النوع Type-C.  سيتم إطلاق الجهاز مع نظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة One UI 3.5 .

اقرأ أيضًا : جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستحصل على بطارية رائعة مع العديد من المزايا

ما هي توقعاتك بشأن الهاتف الذكي Galaxy Z Fold 3 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى