الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستحصل على بطارية رائعة مع العديد من المزايا

تسريبات تكشف سعة بطارية ساعة Galaxy Watch 4

تعمل سامسونج حاليًاعلى تطوير الساعة الذكية القادمة جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 التي ستكون جهازًا مثيرًا للاهتمام، فهي أول ساعة ذكية ستعمل على منصة Wear الموحدة من سامسونج وجوجل. فقد أكدت شركة سامسونج بالفعل أن ساعاتها الذكية لن تعمل بنظام Tizen بعد الآن.

ظهرت معلومات حول ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 في في العديد من التسريبات خلال الأشهر القليلة الماضية. وفي أحدث تسريب اليوم، تم الكشف عن حجم بطارية جالكسي واتش 4.

مواصفات Galaxy Watch 4 (تسريبات)

بعد أن تم اعتماد طرازي SM-R860 و SM-R865F من ساعة سامسونج القادمة جالكسي واتش 4، كشفت أحدث شهادة SGS للساعة عن معلومات حول حجم بطاريتها. تكشف القائمة أن الطراز 41 ملم من سااعة سامسونج جالكسي واتش 4، سيحتوي على بطارية سعتها 247 مللي أمبير، تدعم شحن بقدرة 5 واط.

جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستحصل على بطارية رائعة مع العديد من المزايا

لا يوجد تغيير ملموس في سعة البطارية مقارنة بساعة سامسونج Galaxy Watch 3، وهذا لا يعني أن الساعة الذكية القادمة لن توفر عمر بطارية طوال اليوم، حيث يمكن لساعة Galaxy Watch 3 إتمام يوم كامل من العمل قبل أن تحتاج إلى الشحن.

اقرأ أيضًا: جالكسي ووتش اكتيف 2 Galaxy Watch Active تحصل على مميزات رائعة من الإصدار الجديد

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 01-1-1536x914-1-1024x609.jpg
Galaxy Watch 3

من الممكن أيضًا أن تتمكن سامسونج من زيادة العمر الافتراضي لهذه البطارية. فقد كان تحسين عمر البطارية أحد مزايا منصة Wear الجديدة التي تم تسليط الضوء عليها الشهر الماضي. يذكر أن التقارير السابقة قد أكدت بأنه سيتم توفير بطارية 350 مللي أمبير لطراز 45 ملم من شركة Samsung SDI.

وكشفت تسريبات أخرى بأن ساعة سامسونج المنتظرة ستجلب مستشعرًا بصريًا يمكنه اكتشاف مستويات الجلوكوز (السكر) في الدم، وهي ميزة مهمة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من أمراض السكري. ومع ذلك، يمكن أن يساعد الأشخاص الآخرين على مراقبة ومتابعة الجلوكوز (السكر). تتوفر هذه الميزة في الأجهزة الإلكترونية حيث تتضمن عادةً سحب الدم واستخدام جهاز للكشف عن كمية الجلوكوز داخل عينة الدم.

جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستحصل على بطارية رائعة مع العديد من المزايا

لم تؤكد شركة سامسونج بعد متى تخطط لإطلاق الساعة الجديدة، ومن المحتمل جدًا أن تصل Galaxy Watch 4 جنبًا إلى جنب مع الهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي في يوليو.

اقرأ أيضًا: ابل ووتش Apple Watch قد تحصل على ميزة البصمة و كاميرا أسفل الشاشة

هل استخدمت أيًا من ساعات سامسونج الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى