الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي ووتش 3 – Samsung Galaxy Watch 3 تتلقى تحديثًا لاستقرار النظام

تحديث Samsung Galaxy Watch 3 يعمل على تحسين WiFi واستقرار النظام

تلتقط الساعة الذكية جالكسي ووتش 3 – Galaxy Watch 3 من Samsung تحديثًا جديدًا للبرامج ، يعمل التحديث الأخير على تحسين استقرار تطبيق Wi-Fi والمراسلة بالإضافة إلى تحسينات أخرى.

التحديث يحمل (عبر TizenHelp) إصدار البرنامج الثابت R840XXU1BUD1 وحجمه 35.28 ميجابايت، وهو تحديث بسيط لا يقدم أي ميزات جديدة أو تعديلات على واجهة المستخدم. ولكن يشير التغيير إلى أن المستخدمين يجب أن يتوقعوا اتصال Wi-Fi أكثر موثوقية واستقرارًا محسّنًا للنظام.

جالكسي ووتش 3 - Samsung Galaxy Watch 3 تتلقى تحديثًا لاستقرار النظام
تغريدة Tizen Help

سجل التغيير التحديث الكامل:
-تحسين استقرار تطبيق المراسلة
-استقرار محسّن لشبكة Wi-Fi
-تحسين استقرار النظام وموثوقيته.

يتم طرح التحديث في الولايات المتحدة وكندا والهند وكوريا الجنوبية في الفترة الحالية ، فإذا كنت مالكًا للساعة الذكية Galaxy Watch 3 مقيمًا في أحد هذه الأسواق ، فترقب تحديثًا جديدًا للبرنامج في طريقك.

Galaxy Watch 3

مواصفات ومميزات جالكسي ووتش 3 – Galaxy Watch 3

تم إطلاق Galaxy Watch 3 في أغسطس من العام الماضي ، وهي ساعة ذكية متميزة من شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة ، حيث تتميز بشاشة Super AMOLED مقاس 1.4 إنش مع قرص دائري وإطار دوار من الخارج.

كما يتوفر أيضًا تتبعًا لمعدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومستشعر SpO2 لمراقبة الأكسجين في الدم ، ودعم Samsung Pay ، وحماية 5ATM + IP68 من الماء والغبار.

اقرأ أيضًا:
زد تي اي ووتش جي تي ZTE Watch GT بشاشة 1.2 إنش وسعر خيالي !
سعر ومواصفات ون بلس ووتش OnePlus Watch أول ساعة ذكية مع سلسلة ون بلس 9
جوجل بكسل ووتش Google Pixel Watch فيديو و5 صور جديدة للساعة الذكية

Galaxy Watch 3
Galaxy Watch 3

في وقت سابق من هذا العام ، قامت Samsung أخيرًا بتمكين دعم ECG ومراقبة ضغط الدم على الساعة الذكية في 31 دولة ، مما يسمح للمستخدمين بتحليل نشاط قلبهم والحفاظ علامات تبويب على مستويات ضغط الدم أثناء التنقل.

أضاف التحديث الجديد الذي وصل بعد شهر المزيد من الميزات والتحسينات ، بما في ذلك برامج اللياقة البدنية الجديدة في المنزل ، و SmartThings العثور على الدعم لمساعدتك في تحديد موقع Galaxy Watch 3 المفقود ، وتطبيق Hand Wash ، وغيرها المزيد.

Galaxy Watch 3
جالكسي ووتش 3

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي تاب اكتيف 3 – Samsung Galaxy Tab Active3 يتلقى تحديث Android 11
ساعات سامسونج الذكية القادمة ستعمل بنظام Wear OS

Galaxy Watch 3

وفي آخر تحديث تم طرحه في الشهر الماضي فقط ، حصلت الساعة على دعم لميزة Sleep Score الجديدة التي تصنف جودة نومك على مقياس من 1 إلى 100 والقدرة على دعوة الأصدقاء لتحديات المشي.

يعمل التحديث أيضًا على تحسين عمر بطارية Galaxy Watch 3 وبالتالي ستعمل لفترة أطول، حيث يفضل المستخدمون دائمًا وجود طاقة إضافية في البطارية لان البعض ينسى شحنها لفترة من الوقت.

جالكسي ووتش 3 - Samsung Galaxy Watch 3 تتلقى تحديثًا لاستقرار النظام
جالكسي ووتش 3

ساعات سامسونج الذكية القادمة ستعمل بنظام Wear OS

أشارت التسريبات قبل أسبوعين ، أن الجيل التالي من ساعات سامسونج الذكية سوف تعمل بالفعل على تشغيل نظام التشغيل Wear من Google.

وبالرجوع في الذاكرة إلى المرة الأولى التي سمعنا فيها عن تخطيط شركة Samsung للعودة إلى ساعات سامسونج الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Wear ، نجد أنها كانت في عام 2018 عندما شوهد بعض موظفي الشركة يرتدون ساعات بنظام تشغيل Google بدلاً من Tizen. ومع ذلك ، تمسكت الشركة بنظام التشغيل الداخلي الخاص بها لجميع ساعاتها الذكية منذ ذلك الحين ، وفي الشهر الماضي ، ادعى أحد المسربين الموثوقين أن ساعة Android قد تأتي أخيرًا ، ورأينا لاحقًا أدلة تدعم هذه الادعاءات.

الآن ، يشير تفكيك APK لأحدث إصدار من تطبيق Galaxy App القابل للارتداء إلى أن الجيل التالي من الساعات الذكية من Samsung ستعمل بالفعل على تشغيل نظام التشغيل Wear من Google. وقد وجد المصدر مكونًا إضافيًا جديدًا يحمل الاسم الرمزي “الماء” ، والذي يُعتقد أنه طبقة توافق Wear OS. هناك أيضًا إشارة إلى “newos” وكل هذا يشير إلى أن ساعات سامسونج الذكية الجديدة ستأتي مع Wear OS .

يذكر الكود أيضًا “merlot” ، الذي يُعتقد أنه مجموعة شرائح لـ Watch Active3 / 4 و Watch4 المتوقع وصولها بأحجام 40 / 41mm و 44 / 45mm ، على التوالي. وسيكون لهذه المتغيرات الخلوية والبلوتوث.

ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت Samsung ستتخلى عن Tizen لصالح Wear OS في ساعات سامسونج الذكية الجديدة ، أم أنها ستخرج للتو بخطٍ جديد من الساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Wear مع الاستمرار في إطلاق الساعات التي تعمل بنظام Tizen ؟! وكل هذا لا يكشفه إلا المستقبل العاجل.

ما رأيك في ساعات سامسونج الذكية ؟ هل تمتلك واحدة ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى