الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 الشركة تبدأ الإنتاج الضخم لمكونات الهاتف

أخيرًا.. جالكسي زد فولد 3 سوف يأتي قريبًا

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها القابل للطي جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 حيث ظهر الهاتف مسبقًا بكافة التفاصيل الخاصة به، بالإضافة إلى مشاركة بعض الصور المسربة، واليوم ظهر تقرير جديد يكشف أنّ الشركة بدأت الإنتاج الضخم لمكونات الهاتف، ما يعني أنّ الإطلاق بات وشيكًا، وسوف يكون في الأشهر القليلة القادمة.

جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 الشركة تبدأ الإنتاج الضخم لمكونات الهاتف

تفاصيل جالكسي زد فولد 3

كشف تقرير جديد صادر عن Winfuture.de أنّ Samsung بدأت الإنتاج الضخم للمكونات الطرفية لجهاز جالكسي زد فولد 3 القادم، وأفاد التقرير أنّ الشركة تخطط على ما يبدو لإنتاج Z Fold3 بكميات قليلة.

ويقال إن الكميات الأولية هي فقط حوالي ثلث ما تنتجه الشركة عادة لأجهزتها الأخرى، وقد يكون هذا بسبب أن هواتف Samsung الذكية ذات الشاشات القابلة للطي تأتي بسعر كبيرٍ جدًّا مقارنةً بهواتفها العادية التي تحتوي على شاشات عاديّة، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بزيادة تدريجية في إنتاج الهاتف.

جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 الشركة تبدأ الإنتاج الضخم لمكونات الهاتف

فيما يتعلّق بالمواصفات كشفت التسريبات السابقة أنّ هاتف جالكسي زد فولد 3 سوف يحتوي على شاشة عرض S-AMOLED مقاس 6.2 إنش بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وشاشة S-AMOLED قابلة للطي مقاس 7.5 إنش بدقة + QHD وتدعم معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز.

اقرأ أيضًا.. جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold3 هل سيحصل على فتحة لمنفذ قلم S pen؟

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف قد يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 أو معالج كوالكون سناب دراجون 888 بلس، وفيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تصل إلى 512 جيجابايت.

جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 الشركة تبدأ الإنتاج الضخم لمكونات الهاتف

فيما يتعلّق بالكاميرات، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميران بدقّة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل وقد يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن دمج الشاشة الداخلية القابلة للطي مع كاميرا مدمجة بدقة 16 ميجابكسل.

وقد يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة، والتي قد تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط والشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي أيضًا.

جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3 الشركة تبدأ الإنتاج الضخم لمكونات الهاتف

هل اقتنيت أحد الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى