أنظمة تشغيلابل

تحديث اي او اس iOS 15 سيجلب ميزة صحيّة هامة جداً .. تعرف عليها

تعرف على هذه الميزة الرائعة من مميزات تحديث iOS 15 القادم

تسعى شركة أبل حاليًا لمنح أجهزتها المزيد من القدرات الطبية والمميزات التي تتعلق بالصحة، وتعتبر ساعة أبل Apple Watch مثالاً ممتازًا لطموحات الشركة. ومع ذلك، يبدو أن الشركة يمكن أن توسعها لتشمل أجهزة أخرى مثل الأيفون، ووفقًا لتغريدة المسرب Connor Jewiss عبر تويتر، فإن تحديث اي او اس iOS 15 القادم قد يجلب ميزة مهمة جدًا من المميزات الصحية.

ميزة صحية في تحديث iOS 15

أعلن المسرّب عبر التغريدة عن وصول ميزات جديدة أخرى إلى تحديث iOS 15، حيث قال أنه حصل على لمحة لبعض الميزات الجديدة لنظام التشغيل الجديد. ستعمل أبل على دمج ميزة تتبع النظام الغذائي.

لم يتضح بعد كيف ستعمل هذه الميزة بالضبط ، ولكن من المفترض أن تكون مشابهة للتطبيقات الأخرى مثل تطبيق تتبع الصحة MyFitnessPal الذي يتيح للمستخدمين تسجيل وجباتهم اليومية ويساعدهم أيضًا على حساب السعرات الحرارية. يمكن استخدامه أيضًا لمسح الرموز الشريطية ضوئيًا للمنتجات التي تشتريها حتى تحصل على معلومات غذائية أكثر دقة.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف ايفون التي ستحصل على نظام IOS 15

وبحسب التسريب ستشمل المميزات الجديدة على التالي:

  • تحسينات على الوضع الداكن
  • تطوير تطبيق الرسائل
  • تتبع الطعام في تطبيق الصحة
  • إعدادات إضافية لمركز الاشعارات
  • مظهر جديد لشاشة القفل

قد تكون هذه إحدى الطرق التي يمكن من خلالها لشركة Apple تقديم تتبع الطعام لنظام التشغيل iOS 15 من خلال تطبيق Health ، ولكن كما أشار البعض، تمكنت MyFitnessPal من إنشاء قاعدة بيانات ضخمة جدًا من المواد الغذائية على مر السنين ، لذلك سيكون كذلك من المثير للاهتمام أن نرى كيف يمكن أن تنافس أبل معهم.

اقرأ أيضًا: تحديث اي او اس iOS 14 يصل إلى 90% من هواتف الأيفون مع اقتراب إطلاق iOS 15

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 1_0s6WK0zdpsNm3UKgyNEBiQ-1024x576.jpeg

سيكون من المثير للاهتمام وصول هذه الميزة إلى الأجهزة التي تعمل بنظام iOS. نتوقع أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول تحديث iOS 15 في الأسابيع المقبلة مع اقتراب مؤتمر أبل السنوي للمطورين WWDC 2021 ، سنزودكم بكل التفاصيل الجديدة عبر موقعنا رقمي TV حال توفرها.

اقرأ أيضًا: مميزات اي او اس iOS 15 : تطبيق iMessage سيصبح منافسًا لواتساب والمزيد

هل برأيك ستتمكن أبل من منافسة تطبيقات تتبع الصحة بهذه الميزة الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى