الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE أول نظرة على التابلت المنتظر في صور مسرّبة

تسريب صور " سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي " أول تابت فان اديشن للشركة

تستعد سامسونج لطرح أول تابلت من إصدار فان إديشن قريبًا أطلقت عليه اسم سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE. لقد كشفت العديد من التسريبات مؤخرًا تفاصيل متنوعة حول التابلت القادم مما منحنا نظرة على جميع مواصفاته تقريبًا. واليوم كشفت أحدث التسريبات عن مجموعة من الصور التي استعرضت تصميمه والشكل الذي سيبدو عليه الجهاز.

تصميم و شكل سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي (تسريبات)

بحسب الصور المسرّبة عر تويتر ، ظهر تابلت سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي في غلاف الحماية الخاص به على شكل كتاب، ويبدو أنه سيحصل على ملحق لوحة مفاتيح Book Cover Keyboard، والقلم S Pen المعروض بالكامل أيضًا.

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE أول نظرة على التابلت المنتظر في صور مسرّبة
جالكسي تاب اس 7 اف اي

يمكننا أيضًا رؤية خيارات الألوان الخمسة، وبالتالي ستكون كل الألوان متاحة للجهاز اللوحي نفسه والتي تشمل الأسود والأزرق والفضي والأخضر والوردي. من الواضح أن تنوع الألوان أمر تأخذه سامسونج على محمل الجد بالنسبة لأجهزة Fan Edition ، حيث يتماشى مع ما رأيناه في Galaxy S20 FE الذي تم إطلاقه العام الماضي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE سيأتي ببطارية عملاقة !

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE أول نظرة على التابلت المنتظر في صور مسرّبة

من المتوقع أن يحصل تابلت سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي على مواصفات من الفئة المتوسطة. ومع ذلك، ستحافظ سامسونج على وجود الشاشة الضخمة مقاس 12.4 إنش وبطارية 1090 مللي أمبير اللذان تعتبران أهم ما يميز تابلت +Galaxy Tab S7، ولكنها ستشهد انخفاضًا في العديد من المواصفات الأخرى. على سبيل المثال ، ستكون الشاشة من نوع LCD وسيتم استبدال معالج Snapdragon 865 بمعالج Snapdragon 750G، والذي يعمل أيضًا على تشغيل Galaxy A52 5G.

أما بالنسبة لدعم شبكات الجيل الخامس 5G ، سيتم دعم المعيار اللاسلكي الجديد فائق السرعة في تابلت Galaxy Tab S7 FE، على الرغم من أن طراز LTE سيكون متوفرًا أيضًا. من المتوقع أن يتم إطلاق التابلت في وقت ما في شهر يونيو ، لذا سيدو أن موعد حصولنا على جميع التفاصيل الرسمية من سامسونج لن يكون بعيدًا. حتى ذلك الحين، سنبقيكم على اطّلاع بكل التفاصيل الجديدة عبر موقعنا رقمي TV حال توفرها.

اقرأ أيضًا: تطبيق سامسونج نوت Samsung Notes يحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل عالميًا

ما رأيك في تصميم سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي ؟ أخبرنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى