الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE سيأتي ببطارية عملاقة !

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي

على ما يبدو أن الجهاز اللوحي القادم من سامسونج سيحمل اسم سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي . أفادت العديد من التقارير سابقًا، أن الشركة الكورية سامسونج ستطلق خليفة Galaxy Tab S6 Lite خلال شهر يونيو . ظهر الجهاز اللوحي في البداية باسم سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت، وفي وقت لاحق قيل أنه سيأتي باسم سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت . 

 بعد بضعة أيام، ظهر نفس الجهاز باسم سامسونج جالكسي تاب اس 7 اكس ال لايت في إحدى الشهادات. وفقًا لأحدث المعلومات، يمكن أن يصبح هذا الجهاز اللوحي رسميًا باسم سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي .

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي

 تم تسريب كل شيء تقريبًا حول هذا الجهاز اللوحي القادم من سامسونج باستثناء فقط مواصفات وسعة البطارية. لكن الآن، نحصل على تسريبات جديدة تكشف لنا سعة البطارية الضخمة لهذا الجهاز .

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي

وفقًا لتقرير صادر عن GalaxyClub، فإن سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي  القادم سيكون مدعومًا ببطارية تبلغ سعتها 10090 مللي أمبير مع رقم الموديل EB-BT975ABY، وهي نفس سعة بطارية جهاز Samsung Galaxy Tab S7 Plus .

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي

بجانب هذا، يشير المصدر إلى أن جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي سيعمل بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 750G . كما ومن المتوقع أن يأتي مع تصميم معدني موحد، وشاشة مقاس 12.4 إنش مع دعم قلم S Pen، وذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت . سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة One UI 3.x .

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي

أيضًا، يقال أن الجهاز سيكون مزودًا بشحن سريع بقدرة 44.5 وات، وسيكون هناك شاحن بقوة 15 واط فقط في العلبة . سيكون هذا الجهاز اللوحي متاحًا بشبكات WiFi فقط ومتغيرات 5G بأربعة ألوان تتمثل في اللون الأسود، والفضي، والوردي والأخضر .

اقرأ أيضًا : جالكسي اى 22 فايف جي – Galaxy A22 5G أرخص هاتف من سامسونج يدعم 5G يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب إطلاقه

هل سبق لك واستخدمت جهازًا لوحيًا من أجهزة سامسونج ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى