الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

تطبيق سامسونج نوت Samsung Notes يحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل عالميًا

تطبيق سامسونج نوت Samsung Notes يحقق أكثر من مليار عملية تحميل في متجر جوجل بلاي

يعد تطبيق سامسونج نوت Samsung Notes أحد أفضل التطبيقات التي طورتها شركة سامسونج داخليًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وبفضل انتشاره الواسع، حقق هذا التطبيق رقمًا قياسيًا رائعًا في عدد مرات التحميل على متجر جوجل Google Play.

تطبيق Samsung Notes يتجاوز أكثر من مليار عملية تحميل

تجاوزت عدد مرات التثبيت لتطبيق سامسونج نوت Samsung Notes مؤخرًا مليار عملية على متجر تطبيقات الأندرويد الافتراضي، لينضم إلى مجموعة من تطبيقات سامسونج الأخرى التي حققت هذا الإنجاز، بما في ذلك Samsung Internet و Samsung Email و Samsung Voice Recorder.

تطبيق سامسونج نوت Samsung Notes يحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل عالميًا
Samsung Notes

على الرغم من كونه جزءًا مهمًا من مجموعة التطبيقات التابعة لشركة سامسونج، إلا أن تطبيق سامسونج نوت Samsung Notes لا يتم تثبيته مسبقًا على كل جهاز جالكسي. وذلك لأن هذا التطبيق مصمم لاستخدام قلم S Pen الذي اعتدنا الحصول عليه حصريًا مع أجهزة Galaxy Note وبعض الأجهزة اللوحية قبل أن تقدم سامسونج الدعم لقلمها إلى هواتف سلسلة جالكسي اس بدءًا بهاتف Galaxy S21 Ultra.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يتألق في صور جديدة تكشف المزيد من التفاصيل

تطبيق سامسونج نوت Samsung Notes يحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل عالميًا

ومع ذلك، يمكنك استخدامه لتدوين ملاحظات نصية ، وهناك الكثير من الميزات الممتازة الأخرى ، مثل القدرة على استيراد ملفات PDF والكتابة عليها أو إضافة ملاحظات صوتية تتزامن مع رسوماتك وملاحظاتك.

كل هذه الميزات الآن متاحة لاستخدام أكثر من مليار مستخدم أجهزة جالكسي، أو ما لا يقل عن مليار جهاز. هناك بعض المستخدمين لديهم أجهزة متعددة ، والتثبيت على كل منها يحسب ضمن إجمالي عدد عمليات التثبيت في متجر جوجل Google Play .

إذا لم تكن قد جربت تطبيق Samsung Notes حتى الآن، يمكنك تجربته الآن من خلال الحصول عليه من متجر Play أو Galaxy Store. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق من أرشيف APK الخاص بنا.

اقرأ أيضًا: ماذا طلب موظفو جوجل اليهود من الشركة لدعم الفلسطينيين؟

تطبيقات أخرى حطمت الرقم القياسي في عدد مرات التحميل

كان تطبيق ترجمة جوجل Google Translate الشهير قد حقق مؤخرًا رقمًا قياسيًا مماثلًا في عدد مرات التحميل والتي بلغت أكثر من مليار تنزيل على متجر Google Play.

على الرغم من أن هذا التطبيق ليس مثاليًا، إلا أنه كافٍ في كثير من الحالات، حيث يمكنه ترجمة 108 لغة، بالإضافة إلى ذلك، يدعم 59 لغة للترجمة دون اتصال بالإنترنت.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 5ceaebd3-0962-4a0d-95b8-3287b8e1105b-5ec872622489b-1520x800-1-1024x539.jpeg

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر بلاي 5 – Honor Play 5 رسميًا .. هل سيدعم الهاتف خدمات جوجل أم لا ؟

يدعم التطبيق ترجمة الكلمات أو النصوص فى تطبيقات الأندرويد وفي تطبيقات الدردشة مثل تطبيق واتساب وتطبيق فيسبوك ماسنجر. علاوة على ذلك، يتميز تطبيق ترجمة جوجل أيضًا بإمكانية الإضافة إلى المفضلة والمزامنة متعددة الأجهزة.

تم إصدار تطبيق ترجمة جوجل في عام 2010، وهذا يعني أن هذا التطبيق موجود الآن منذ حوالي 11 عامًا في السوق. نظرًا لأن التطبيق ليس جزءًا من حزمة تطبيقات Google Mobile Services الأساسية الإلزامية ، فإن مليار عملية تنزيل تأتي من المستخدمين وليس من مصنعي المعدات الأصلية.

اقرأ أيضًا: خدمات جوجل سوف تعود إلى هواتف هونر رسميًا وهذا أول هاتف سيحصل عليها

هل استخدمت تطبيق Samsung Notes من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى