الشبكات الإجتماعية

انتبه! قد تكون معجبًا بصفحة فيس بوك تدعم تهويد القدس بدون علمك

فيس بوك يقوم باستخدام حسابات المستخدمين لزيادة المعجبين لبعض الصفحات

قام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بدعم صفحة للاستيطان وتهويد القدس وهي صفحة Jerusalem Prayer Team، حيث اشتكى العديد من المستخدمين أنّ منشورات الصفحة قد ظهرت لهم على الصفحة الرئيسيّة دون قيامهم بالضغط على زر الإعجاب داخل الصفحة.

تفاصيل الصفحة التي دعمها فيس بوك

وفقًا للمستخدمين فإنّ الصفحة اسمها “Jerusalem Prayer Team” والتي تعني فريق صلاة القدس، حيث لاحظ العديد منهم إعجابهم بالصفحة على الرغم من تأكيدهم أنهم لم يقوموا بذلك مسبقًا، وأضاف المستخدمون أيضًا وجود عددٍ كبير من الأصدقاء الذين أعجبوا بالصفحة، وعند سؤال أصدقائهم حول الموضوع أجابوا بنفس الجواب، أنهم لم يقوموا بالضغط على زر الإعجاب مسبقًا أو متابعة الصفحة.

وأضاف آخرون ممن صُدموا بإعجابهم بالصفحة بأنهم لا يعلمون شيئًا عن الصفحة، ولم يقوموا أيضًا بمتابعتها، تجدر الإشارة إلى أنّ الصفحة تحتوي حاليًا على أكثر من 76 مليون معجب، ومن ضمن المعجبين عدد كبير من المستخدمين العرب والذين تابعوا الصفحة دون إذنٍ منهم.

اقرأ أيضًا.. الحرب بين آبل وفيس بوك .. إشعار يلمح أن فيس بوك لن يبقى مجانيًا

ولم يقم فيس بوك بإصدار أيّ تعليق على الحادثة حتّى الآن، وقام العديد من المستخدمين العرب بإزالة الإعجاب عن الصفحة كما ودعوا أصدقاءهم بالدخول للصفحة والتأكد من عدم إعجابهم في الصفحة، وفي حال وجدت نفسك معجبًا بالصفحة فقم بإلغاء الإعجاب والتأكد من أصدقائك ودعوتهم وحثّهم على دعوة أصدقائهم أيضًا.

وتعرّف الصفحة عن نفسها وتقول إنّ مهمّة فريق صلاة القدس تتمثل في بناء أصدقاء صهيون لحراسة الشعب اليهودي والدفاع عنه وحمايته والصلاة من أجل سلام القدس، وبالتالي في حال كنت معجبًا في الصفحة فأنّ من أصدقاء صهيون دون علمك.

وبالتالي على جميع مستخدمي فيس بوك الدخول لهذه الصفحة والتأكد من عدم إعجابه بها، وفي حال كان معجبًا، يجب عليه إزالة الإعجاب، بالإضافة إلى ذلك، التأكد من الأصدقاء المعجبين بالصفحة وحثّهم أيضًا.

يمكنك التأكد من خلال رابط الصفحة التالي: Jerusalem Prayer Team اضغط عليه وقم بالتأكد، وفي حال وجدت نفسك معجبًا أنت وأصدقاءك قم بإلغاء الإعجاب.

هل وجدت نفسك معجبًا بهذه الصفحة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى