الشبكات الإجتماعية

تيك توك نوتس – TikTok Notes متوفر رسميًا للآيفون والأندرويد بميزات تجعله يتفوق على Instagram

تحميل تيك توك نوتس للأندرويد والآيفون

عندما يتعلق الأمر بالشبكات الاجتماعية التي تتنافس لتصبح الأكثر شعبية في الوقت الحالي، فإن TikTok و Instagram هما الأبرز.

 وبالرغم من أن التطبيق المملوك لشركة ميتا قد قام بنسخ بعض وظائف TikTok، فإن التطبيق الصيني TikTok يسعى الآن للتنافس مباشرة مع Instagram في مجال الصور الفوتوغرافية.

تحميل تيك توك نوتس للأندرويد والآيفون

وكشفنا عن خطط TikTok لإطلاق منصة بديلة لـ Instagram باسم تيك توك نوتس أو TikTok Notes، والآن يمكننا تأكيد أن هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة المخصصة للتصوير الفوتوغرافي بدأت بالفعل في أن تصبح متاحة في بعض مناطق العالم.

وفقًا لتقرير من The Verge، نشرت TikTok مؤخرًا إعلانًا على منصة X، تويتر سابقًا، يعلن فيه عن الإطلاق الرسمي لـ TikTok Notes، والتي تؤكد أن هذا التطبيق الجديد متاح بالفعل للتنزيل من متجر Google Play ومتجر تطبيقات Apple لعدد محدود من المستخدمين في أستراليا وكندا.

ومن خلال الصور المتوفرة على متجر Google Play، يمكن ملاحظة أن TikTok Notes يتيح للمستخدمين كتابة عناوين للصور ووضع تسميات توضيحية، وهو ميزة غير متوفرة حالياً على Instagram.

وبالإضافة إلى ذلك، يظهر TikTok Notes واجهة بسيطة ومفهومة، حيث تتضمن صفحة رئيسية مقسمة إلى “من أجلك” و “متابعة”، مماثلة للأقسام التي نجدها في تطبيق TikTok، ويتم عرض الصور في شبكة من الأعمدة، مما يجعلنا نفكر في شبكات اجتماعية أخرى مثل بينتيريست.

حتى الآن، لم تؤكد TikTok متى ستصبح TikTok Notes متاحة في مناطق أخرى مثل أوروبا، ولكن الإطلاق الرسمي في أستراليا وكندا يدل على أنه من الممكن أن نرى وصولها في القريب العاجل إلى مناطق أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى