الأجهزة والمواضيع

تيك توك تفاجئ أمريكا والعالم بتطبيق جديد منافس لإنستجرام…حرب مشاركة الصور ولعت يا سادة!

تيك توك تنوي منافسة ميتا على مختلف الجبهات

في خطوة مفاجئة، قامت شركة تيك توك اليوم بإطلاق تطبيق جديد مخصص لمشاركة الصور يُعرف باسم تيك توك نوتس ( TikTok Notes ) بهدف منافسة تطبيق إنستجرام الشهير. ويمكن للمهتمين بتجربة هذا التطبيق الآن الاشتراك في الخدمة بإستخدام حسابات TikTok الحالية الخاصة بهم.

يهدف ” TikTok Notes ” إلى منافسة إنستجرام من خلال السماح للمستخدمين بمشاركة الصور مع أصدقائهم ومتابعيهم. سيتمكن المستخدمون من إضافة نصوص وتعليقات على صورهم، بالإضافة إلى استخدام أدوات تحرير الصور المتوفرة في التطبيق.

يُعد إطلاق “TikTok Notes” خطوة مهمة من قبل TikTok، وخصوصًا في ظل سعيها الدائم لتوسيع نطاق الخدمات التي تقدمها لتشمل أكثر من مجرد خدمة مشاركة الفيديوهات القصيرة. ويُعتقد أن التطبيق الجديد سيكون منافسًا قويًا لإنستجرام، خاصةً مع قاعدة المستخدمين الضخمة التي تتمتع بها تيك توك. وفي حين يبقى أن نرى كيف سيؤثر “TikTok Notes” على سوق خدمات مشاركة الصور، فمن المؤكد أن هذا الإطلاق سيزيد من حدة المنافسة بين تيك توك وإنستجرام.

تيك توك نوتس - TikTok Notes

تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق الجديد غير متوفر بعد في جميع انحاء العالم، فهو يظهر في بعض المناطق فقط مثل كندا، في حين لا يزال مفقودًا في المناطق الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، هذا الإطلاق التدريجي للتطبيق غير مفاجئ، فالتطبيق لا يزال جديدًا، والشركة بحاجة للحصول على أراء وملاحظات المستخدمين الأوائل قبل إطلاقه لكافة المستخدمين على الصعيد العالمي.

لتحميل تطبيق TikTok Notes على جهازك، يمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي، والذي اعتمادًا على نظام التشغيل الذي تستخدمه، سيُعيد توجيهك إلى متجر التطبيقات المعني.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى