الشبكات الإجتماعية

أفضل بوتات تيليجرام في 2024 والفرق بين البوتات المضمنة والمستقلة وطريقة العثور على بوتات جديدة

قائمة كبيرة بأفضل بوتات تيليجرام لعام 2024

يعد تيليجرام واحدة من منصات المراسلة المفضلة لدينا بفضل ميزات مثل البوتات، التي تضيف عالمًا من الأدوات الإضافية إلى التطبيق. 

وبالرغم من فائدتها، إلا أن البوتات هي واحدة من الميزات في تيليجرام غير المعروفة جيدًا، لذلك سنقدم لك أفضل بوتات تيليجرام التي يمكنك استخدامها في محادثاتك.

وقبل الحديث عن أفضل بوتات تيليجرام، سنتعرف أولاً على كيفية عملها بالضبط وأنواع البوتات المختلفة الموجودة، لأنها ليست جميعها متماثلة. بالإضافة إلى ذلك، سنرى أيضًا في هذا الدليل كيف يمكنك العثور على بوتات جديدة في تيليجرام.

ما هي البوتات في تيليجرام وكيفية استخدامها؟

البوتات هي روبوتات آلية يمكنك إضافتها إلى محادثة في تيليجرام لتؤدي الوظيفة التي تم إنشاؤها من أجلها. 

كل بوت له وظيفة مختلفة: من القيام بحسابات، إلى تقديم التنبؤات الجوية، وضبط التذكيرات، واللعب، ومعرفة سعر منتجات أمازون، أو حتى العثور على روبوتات جديدة.

هناك مئات البوتات المتاحة في تيليجرام، كل منها بغرض مختلف. بالإضافة إلى وظيفتها، تختلف البوتات أيضًا في عملها، حيث يمكن أن تكون مضمنة أو مستقلة.

ما هي بوتات تيليجرام المضمنة والمستقلة والفرق بينهم؟

أولاً، البوتات المضمنة في تيليجرام هي تلك التي لا يجب عليك إضافتها إلى المحادثة بشكل إلزامي لتتمكن من استخدامها. كل ما عليك فعله هو ذكرها في الدردشة وطلب ما تحتاجه لتنفيذ المهمة. وعلى الفور، ستتلقى نتيجة طلبك بشكل خاص، وسوف تقرر ما إذا كنت تريد إرساله ليشاهده الآخرون أم لا.

ثانياً، يمكن أن تكون الروبوتات في تيليجرام مستقلة، وتتطلب بدء التشغيل للوصول إلى وظائفها. لديك الخيار لاستخدامها بشكل مستقل في محادثة خاصة معها أو إضافتها إلى دردشة جماعية حتى يتمكن جميع أعضاءها من استخدامها.

سواء كانت مضمنة أو مستقلة، للتحدث مع بوت في تيليجرام يجب عليك كتابة @ مع اسمه (مثلاً @sticker) تلاها استفسارك. بالإضافة إلى ذلك، لديك دائمًا الخيار لإزالة البوت الذي أضفته إلى المحادثة من خلال الدخول إلى إعدادات الدردشة، ثم النقر فوق البوت واختيار “حذف من المجموعة”.

أفضل بوتات تيليجرام التي يمكنك استخدامها في عام 2024

هناك العديد من البوتات في تيليجرام لكل الأذواق، ولكن ليس كلها تعمل بشكل مثالي. بعد تجربتها واحدة تلو الأخرى، هذه هي أفضل 27 بوتًا في تيليجرام التي يمكنك استخدامها.  

  1. Yandex Translate
  2. Andy English Bot
  3. Alert Bot
  4. Trivia Bot
  5. Sticker
  6. Grapevine
  7. My Tracking Bot
  8. Now Trending Bot
  9. Twitter Media Downloader
  10. Text-to-speech bot
  11. PDF Bot
  12. Gamee
  13. IMDb
  14. Wikipedia Search
  15. My Series
  16. Voicy
  17. FancyChars
  18. Map Bot
  19. Lyric
  20. Podcast Bot
  21. TodoTask
  22. BotFather
  23. Fake Mail Bot
  24. Pic
  25. LikeBot
  26. Watch Bot
  27. Feed Reader Bot

برأيك، ما هو أفضل بوت تيليجرام؟

زر الذهاب إلى الأعلى