الشبكات الإجتماعية

تيك توك نوتس “TikTok Notes” هل يقدم مميزات جديدة تجعله أفضل من انستغرام؟

إليكم كل شيء حول تيك توك نوتس "TikTok Notes"

بعد أن كشفت العديد من التسريبات والتقارير عن وصول تطبيق جديد لوسائل التواصل الاجتماعي مبني على الصور في بداية هذا الشهر.

صدقت هذه التسريبات بالفعل، وبدأت “تيك توك” في توفير تطبيق “تيك توك نوتس” TikTok Notes على متجر جوجل بلاي لبعض المستخدمين في مناطق محددة. 

ويتميز TikTok Notes بوظائف مماثلة لإنستغرام مع بعض أساليب “تيك توك” وميزاته الحصرية. وحالياً، تقول “تيك توك” إن “تيك توك نوتس” متاح “للتنزيل والاختبار المحدود في أستراليا وكندا”.

وفي قوائم متجر جوجل بلاي ومتجر تطبيقات أبل لـ “تيك توك نوتس”، يمكننا الحصول على نظرة على وظائف التطبيق الأساسية. 

ويمكن لمستخدمي “تيك توك” تسجيل الدخول إلى “نوتس” باستخدام نفس الحساب الذي يملكونه على منصة مشاركة الفيديو. 

بالإضافة إلى ذلك، في إشعار أرسلته “تيك توك” للمستخدمين في الشهر الماضي، قالت الشركة إن المشاركات الصورية على “تيك توك” ستتم نقلها تلقائياً إلى “نوتس” عند إطلاق التطبيق الجديد لوسائل التواصل الاجتماعي.

تيك توك نوتس "TikTok Notes" هل يقدم مميزات جديدة تجعله أفضل من انستغرام؟

ويتخلى “تيك توك نوتس” عن التصميم الصارم لصفحة البداية في إنستغرام لصالح تصميم يتطابق مع تطبيق “تيك توك” العادي. 

وهناك صفحات “For You” و”Following”، مع كل صفحة تحتوي على عمودين يتضمنان منشورات متداخلة.

وتظهر التعليقات والإعجابات والمفضلات بنفس الطريقة على “نوتس” كما هو الحال في “تيك توك” أيضاً. ولا توجد علامات على “تيك توك شوب” بعد، وهو أمر مثير للاهتمام، خاصةً مع ترويج “تيك توك” لسوقها الرقمية بشكل كبير في الأشهر الأخيرة.

والمفهوم مشابه بوضوح لإنستغرام، لكن هناك بعض الأشياء التي تميز “تيك توك نوتس”. في البداية، يتضمن تطبيق “نوتس” عناوينًا في الوصف لتحديد النص. 

ومرة أخرى، هذا مشابه لتطبيق “تيك توك” العادي. كما يظهر تصميم “تيك توك” بالألوان السوداء والخضراء الليمونية في “نوتس” أيضًا.

وقال “تيك توك” في منشور على X: “نحن في مراحل مبكرة من التجربة مع مساحة مخصصة للصور والنصوص مع تطبيق ‘تيك توك نوتس’. سواء كنت توثق المغامرات، أو تعبر عن إبداعك، أو ببساطة تشارك لقطات من يومك، فإن تجربة ‘تيك توك نوتس’ مصممة لأولئك الذين يرغبون في المشاركة والتفاعل من خلال المحتوى الصوري.”

وحالياً، يعني ذلك أن “تيك توك نوتس” غير متاح في الولايات المتحدة بعد. ولا نعرف متى سيتم إطلاق “تيك توك نوتس” عالمياً، ولكن هناك سبب للأمل في أنه قد يأتي قريباً. تم الإعلان رسمياً عن “تيك توك نوتس” قبل 10 أيام فقط، ولدينا بالفعل اختبار محدود في منطقة محددة.

هل تتوقع أن يتفوق تيك توك نوتس على انستا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى