الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي – Samsung Galaxy F52 5G وصور حية بدقة عالية لأول مرة

مواصفات سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي وصور حية بدقة عالية لأول مرة بأحدث التسريبات

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي في العديد من التسريبات مؤخرًا، كما تم رصده على موقع شهادة 3C الشهر الماضي مع رقم طراز SM-E5260، وظهر الهاتف أيضًا في موقع شهادة البلوتوث Bluetooth SIG، وهذا ربما يكون مؤشر قوي على اقتراب موعد إطلاق الهاتف .

اليوم، يظهر هاتف سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي في تسريبات جديدة ولكن هذه المرة مع مجموعة صور حية بدقة عالية لأول مرة، كشفت هذه الصور عن تصميم الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية إلى جانب الكشف عن مواصفات الهاتف قبل إطلاقه .

سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي

مواصفات سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي

وفقًا للمصدر، يحمل Samsung Galaxy F52 5G شاشة من نوع TFT مقاس 6.57 إنش بدقة FHD + . سيتم تشغيل الهاتف بمعالج سناب دراجون Snapdragon 750G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت .

سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي

أما بخصوص الكاميرا، يشير المصدر إلى أن هاتف سامسونج سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي يحمل كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل . 

سيأتي الهاتف مزودًا ببطارية بسعة 4350 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقدرة 25 واط . سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة سامسونج Oneui 3.0 .

سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي ام 51 يسحق سامسونج جالكسي اس 21 الترا و ايفون 12 برو ماكس في اختبار البطارية ويحقق نتائج مبهرة

سيكون هناك مستشعر بصمة مثبت على الجانب . ويبلغ سمك الهاتف حوالي 8.7 مم، ويزن 199 جرامًا فقط . كانت هذه كل التفاصيل حول سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي . 

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس لايت – Galaxy Tab S7 Plus Lite يظهر بإجمالي 5 خيارات للألوان

وللأسف الشديد، لا تزال التفاصيل الأخرى بشأن موعد الإطلاق والسعر إلى غير ذلك غير معروفة في الوقت الحالي . بالإضافة إلى ذلك ، من غير المعروف أيضًا ما إذا كان سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي سيكون متاحًا في إصدار 4G أم لا . 

اقرأ أيضًا : هواتف سامسونج الرائدة 2022 ستأتي بشحن سريع بقدرة كبيرة تعرف عليها

ما رأيك في مواصفات وتصميم Galaxy F52 5G بشكل مبدئي قبل إطلاقه ؟ فضلًا، شاركنا رأيك بالتعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى