الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 51 يسحق سامسونج جالكسي اس 21 الترا و ايفون 12 برو ماكس في اختبار البطارية ويحقق نتائج مبهرة

سامسونج جالكسي ام 51 يتفوق في اختبار البطارية على جالكسي اس 21 الترا وايفون 12 برو ماكس وهواتف أخرى

جاء الهاتف الذكي سامسونج جالكسي ام 51 مع بطارية كبيرة سعتها تصل إلى 7000 مللي أمبير في الساعة، ويشير المصدر أن بطارية سامسونج جالكسي ام 51 يمكن أن تدوم للعمل لمدة يومين بشحنة واحدة .

أثبت اختبار بطارية سامسونج سامسونج جالكسي ام 51 أنها بطارية قوية بالفعل، حيث تمكن سامسونج جالكسي ام 51 من التفوق على الهاتف الرائد سامسونج جالكسي اس 21 الترا وايفون 12 برو ماكس وكل هاتف ذكي آخر تم إصداره والإعلان عنه خلال الفترة الأخيرة في اختبار البطارية .

سامسونج جالكسي ام 51
Samsung Galaxy M51

نتائج اختبار بطارية سامسونج جالكسي ام 51

بدأ موقع DxOMark الشهير والمعروفة عادةً باختبارات الكاميرا، في اختبار عمر بطارية هاتف سامسونج سامسونج جالكسي ام 51، وتمكن هذا الهاتف من تحقيق عدد نقاط تصل إلى 88 نقطة في اختبار البطارية، بينما سجل سامسونج جالكسي اس 21 الترا بمعالج Snapdragon 888 عدد نقاط تصل إلى 70 نقطة، في حين النسخة الأخرى من نفس الهاتف بمعالج Exynos 2100 حققت عدد نقاط تصل إلى 57 نقطة .

سامسونج جالكسي ام 51
iPhone 12 Pro Max

جاء ايفون 12 برو ماكس في المركز الرابع برصيد 78 نقطة فقط، وهو أعلى قليلاً من سامسونج جالكسي اس 21 الترا. ومع ذلك، لا يزال جهاز ايفون الأحدث يستخدم شاشة بمعدل تحديث 60 هيرتز، بينما تستخدم جميع الهواتف الذكية الرائدة الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد شاشات ذات معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز .

سامسونج جالكسي ام 51
Samsung Galaxy S21 Ultra 5G

يستخدم اختبار البطارية بواسطة DxOMark منهجيات علمية . فمثلًا، يختبر DxOMark الهاتف في حالات استخدام مختلفة مثل الاتصال الصوتي على شبكة 3G، وتشغيل الموسيقى، وتشغيل الفيديو دون اتصال بالإنترنت، وتشغيل الفيديو عبر الإنترنت على كل من الشبكات الخلوية وشبكات Wi-Fi، وتشغيل والألعاب .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 02 اس – Galaxy A02s يتلقى تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1 مع 10 مزايا ستنال إعجابكم

ليس هذا فقط، يتضمن الاختبار أيضًا سرعات شحن البطارية لإعطاء فكرة عامة عما يمكن أن تتوقعه من بطارية الهاتف الذكي . يتم بعد ذلك تسوية الأرقام من اختبارات شحن وتفريغ البطارية، كما يتضمن الاختبار أكثر من 70 اختبارًا فرعيًا .

اقرأ أيضًا : هواتف سامسونج الرائدة 2022 ستأتي بشحن سريع بقدرة كبيرة تعرف عليها

ما رأيك في نتائج الاختبار أعلاه ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى